حسين فهمي
سيرة المشاهير
حقائق مذهلة تكتشفونها للمرة الأولى عن حسين فهمي!
بعد الولادة الثانية… ميريام فارس تثير الجدل بنحافة خصرها!
يوميات المشاهير
بعد الولادة الثانية... ميريام فارس تثير الجدل بنحافة خ...

صور أسيل عمران قبل التجميل... لن تتصوّري حجم التغيير في مظهرها!

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020
صور أسيل عمران قبل التجميل… لن تتصوّري حجم التغيير في مظهرها!

منذ أن شاركت في برنامج "نجوم الخليج"، لفتت أسيل عمران أنظار المتابعين بسبب موهبتها، لتبدأ من بعدها بتحقيق نجاحات فنية في عالمي الغناء والتمثيل. الفنانة السعودية بدأت مسيرتها في سنّ صغير، ما جعل ملامحها تتغيّر بشكل كبير خلال مرور السنوات سواء بسبب تقدمها بالسنّ، أو بسبب خضوعها لعمليات تجميل، فكيف تطورت ملامح أسيل عمران قبل وبعد التجميل عبر السنوات؟ اكتشفي الجواب معنا في هذا الموضوع.

ملامح أسيل في سنّ المراهقة

في بداية مسيرتها الفنية، كانت أسيل لا تزال في سنّ المراهقة. فملامحها كانت ناعمة وطبيعية، مع حواجب رفيعة تلاقي الموضة في تلك السنوات. أنفها كان كبيراً بعض الشيء، فيما شفاهها كانت صغيرة جداً وبشكل لافت. واذا دقّقنا بصور أسيل عمران قبل التجميل، نلاحظ بعض التشابه مع المظهر الحاليّ، لكن طبعاً هناك تغيير جذريّ لا يمكن تجاهله. 

أسيل عمران

اجمل صور اسيل عمران من انستقرام

بعد سنوات قليلة، تبدّلت كلّ المقاييس من ناحية ملامح أسيل، حيث بدا  التّغيير واضحاً في العام 2014. فقد قامت أسيل بإجراء عملية لأنفها الذي بدا أصغر حيث  أصبح أكثر تناسقاً مع ملامح وجهها، كما حدّدت حنكها أكثر. ولجأت الى وضع عدسات لاصقة كما أنها غيرت لون شعرها من الاسود الطبيعي الى البني كما هو ظاهر في الصورة، وحواجبها بدت أعرض.

أسيل عمران

استمرّت أسيل عمران في تغيير مظهرها لكن عبر اجراء تعديلات طفيفة بعد العام 2014 الذي شهد تبدّلاً جذرياً في ملامحها. فمثلاً تركّز أسيل اليوم على خدودها لتكون ممتلئة ومتورّدة، وهي تحافظ على الشفاه الممتلئة على عكس ما كانت تبدو عليه قبل التجميل. أمّا حواجبها فما زالت ترتكز على اللوم الطبيعيّ الذي اختارته عند بداية تغيير مظهرها مع اعتماد الستايل الكثيف.

أسيل عمران

اذاً أسيل عمران قبل وبعد التجميل تغيّرت كثيراً دون شكّ، صحيح أنّ ملامحها كانت ناعمة منذ البداية لكنّها حتّى أصبحت على ما هي عليه اليوم اضطرت للقيام بعدّة اجراءات تجميلية لكنّها كانت دون شكّ ناجحة!