بالصور... منزل لجين عمران عنوانٌ للفخامة!
ديكور
بالصور... منزل لجين عمران عنوانٌ للفخامة!
0 LIKES

بالصور... ديكورات غرف نوم مغربية فائقة الجمال

الثلاثاء, 17 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
بالصور... ديكورات غرف نوم مغربية فائقة الجمال

تتميّز غرف النوم المغربية بتصاميمها الفخمة، وكثرة ألوانها، بالاضافة الى الاعتماد بشكل مكثّف على الزخرفة والتفاصيل الدقيقة. فإذا كنتِ تحبين هذا النوع من غرف النوم، لا تفوتي فرصة متابعة هذا الموضوع من موقع أنوثة الذي سنعرض من خلاله أفكار لافتة لديكور غرف نوم مغربية فتستوحي منها.

بدايةً، هذه الغرفة مناسبة لكِ اذا كنتِ تحبّين اللون الابيض بكلّ درجاته. فاللافت فيها التفاصيل الزخرفية الرائعة سواء في ظهر السرير أو الخزانة وصولاً الى الفوانيس المعلّقة. وقد تكامل فيها الابيض مع البيج والذهبي لديكور في غاية الأناقة.

غرف نوم مغربية

أماكن سياحية تستحق الزيارة في المغرب

بحال كانت مساحة غرفتكِ كبيرة، لا تتردّدي بإعتماد هذا الديكور المستوحى من غرف نوم مغربية حيث قسّمت الى قسمين.  القسم الأول وضع فيه السرير الكبير، وأضيف اليه الكثير من الوسادات والألوان وتم تزيينه بالقماش الناعم الحريري الذي انسدل من فوقه. أما القسم الثاني من الغرفة فتمّ وضع مكتب صغير متناسق فيه مع جوّ الغرفة. وطبعاً لا تنسي توزيع الكثير من المصابيح! ولا شكّ أن اعتماد هذا الديكور سيمنح غرفتك الفخامة.

غرف نوم مغربية

لغرفة مميّزة بطعم مغربي، ننصحكِ بإختيار الديكور في الصورة أدناه الذي يغلب عليه اللون البني مع لمسة من اللون الزمرديّ، لذا تبدو الغرفة قريبة من الوان الطبيعة! وكما لاحظنا فمن الارض حتى السقف الزخرفة تطغى على هذه الغرفة الرائعة حتماً، كما أضيف اليها الكثير من قطع الأثاث كالكنسول، والفازات المزخرفة والمصابيح والفوانيس.

غرف نوم مغربية

أمّا اذا كنتِ من عشّاق الديكور العصريّ، فيمكن تنسيقه ببساطة مع الستايل المغربيّ كما ترين في الصورة التالية. فالسرير والمقاعد يتميّزان بستايل مودرن بامتياز، لكن أضيفت حولهما الديكورات المغربية مثل القنطرة وراء السرير وديكورات القناطر للشبابيك بالاضافة الى بعض اللمسات المغربية على صعيد أغطية الوسادات.

ها قد عرضنا لكِ مجموعة ديكورات غرف نوم مغربية تستحق أن تتأمليها لكي تستلهمي منها، فلا تتردّدي باعتماد هذا الستايل في منزلك!