بعد عام ونصف من الخصام... أصالة تكشف كواليس الصلح مع أحلام
يوميات المشاهير
بعد عام ونصف من الخصام... أصالة تكشف كواليس الصلح مع أ...
أغلى حمامة في العالم تخطف قلب رجل صيني... دفع مقابلها سعراً خيالياً
يوميات المشاهير
أغلى حمامة في العالم تخطف قلب رجل صيني... دفع مقابلها ...
0 LIKES

ملابس كرم بورسين مع حبيبته السابقة سيريناي... فما حقيقة إرتباطهما مجدداً؟

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
ملابس كرم بورسين مع حبيبته السابقة سيريناي... فما حقيقة إرتباطهما مجدداً؟

ضجّت في الساعات الماضية السوشيل ميديا بالأخبار التي تداولتها مجموعة من الصفحات والحسابات الإلكترونية التي أشارت الى عودة الممثل كرم بورسين الى حبيبته السابقة الممثلة سيريناي ساريكايا، وذلك بعد أن نشرت سلسلة من الصور لها عبر حسابها الخاص على إنستقرام وفي واحدة منها ظهرت الملابس التي إرتداها في إحدى المرّات كرم بورسين عام 2017، وهنا بالفعل إشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي.

سيرينياي تخرج عن صمتها!

بدأت التساؤلات حول إذا كان النجم التركي قد عاد الى علاقة عاطفية تجمعه مع سيريناي، وإنهالت تعليقات رواد السوشيل ميديا على مختلف المنشورات التي إنتشرت حول الأخبار، إلّا أنّ كرم إلتزم الصمت حيال الموضوع ولم يُصرّح أو حتى يُعلّق، أمّا الممثلة سيريناي فخرجت عن صمتها وقالت: "لقد مللت حقاً! إنّها علامة تجارية معروفة جداً ويستطيع الجميع شراؤها".

وقد إستمرت علاقة كرم بورسين وسيريناي ساريكايا ثلاث سنوات، ولكنهما إنفصلا بطريقة مفاجأة. وقد إنفصلت سيريناي أيضاً في الأسابيع الماضية عن حبيبها الممثل التركي الكوميدي جيم يلماز، أمّا بالنسبة لكرم فحالياً تلاحقه من فترةٍ الى أخرى الأخبار التي تشير الى وجود علاقة حب مع الممثلة التركية هاندا أرتشيل، بالرغم من أنّه نفى هذا الأمر خلال مقابلة أُجريت معه.

الممثل التركي كرم بورسين

مواقف صادمة للنجم التركي كرم بورسين حول العنف ضدّ المرأة

وبالحديث عن الممثل كرم بورسين يُذكر أنّه يستمر بتصوير مسلسل "أنت أطرق بابي" ببطولة تجمعه مع الممثلة هاندا أرتشيل ومجموعة كبيرة من الممثلين الأتراك، إلّا أنّ العمل تعرض لهجومٍ وإنتقادات لاذعة في الحلاقات الماضية وإنخفضت نسبة مشاهدته بشكلٍ كبير مما جعل فريق العمل يغيّر موعد عرضه من يوم الأربعاء الى السبت، ويبدو أنّ حلقة هذا الأسبوع سترفع نسبة مشاهدة المسلسل من جديد.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Kerem Bürsin (@thebursin)