رويدا عطية تحتفل بعيد ميلاد طفلها زين بهذه الصورة والكلمات المؤثرة!
يوميات المشاهير
رويدا عطية تحتفل بعيد ميلاد طفلها زين بهذه الصورة والك...
أحمد زكي في ذاكرة "غوغل"... حاول الانتحار وتحدث مع ملك الموت أمام طبيبه
سيرة المشاهير
أحمد زكي في ذاكرة "غوغل"... حاول الانتحار وتحدث مع ملك...
0 LIKES

تفاصيل جديدة وصادمة عن فيلم "الصندوق الأسود"!

الأربعاء, 18 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
تفاصيل جديدة وصادمة عن فيلم "الصندوق الأسود"!

كما كان متوقّعاً، تصدّر فيلم "الصندوق الأسود" الذي أطلق منذ أيام قليلة، من بطولة الممثلة المصرية منى زكي مواقع التواصل الاجتماعي والبحوث عبر محرّك"غوغل"، خصوصاً أنه العمل الأول لمنى بعد غياب دام لفترة وصلت إلى أربع سنوات. وقد حقّق الفيلم المركز الأول في شباك التذاكر يوم السبت 14 نوفمبر في مصر، رغم تواجد أفلام أخرى مهمّة مثل "عفريت ترانزيت" و"الخطة العايمة".

أحداث "الصندوق الأسود"

أحداث الفيلم تبدأ مع منى زكي التي تقوم بدور ياسمين المرأة الحامل في شهورها الأخيرة، وهي تزور طبيبها النسائي. ثم تتوجه إلى منزلها المنعزل الذي تقيم فيه وحيدة بسبب سفر زوجها. لكن ليلتها الهادئة تتحول الى جحيم عندما يقتحم الفيلا لصّين بهدف سرقة أوراق مهمة من زوجها المحامي الشهير والمهم.  ويلعب دور اللصين كل من محمد فراج ومصطفى خاطر. وهنا تبدأ الاثارة والتشويق خاصة ان ياسمين حامل وعليها حماية جنينها. 

وفيلم الصندوق الأسود هو قصة وإخراج محمود كامل وسيناريو وحوار أحمد الدهان وهيثم الدهان.

منى زكي تزور طبيب نسائي... ومجهولون يقتحمون الفيلا الخاصة بها

"الضرب كان حقيقياً"

كشفت منى زكي في حديث لبرنامج "معكم" عبر شاشة "السي بي سي" أن "الضرب في فيلم الصندوق الأسود كان حقيقياً"، مشيرة الى أن "في إحدى المرات، تعرّض رأس محمد فراج للورم بسبب ضربي له على رأسه بالمسدس". كما أعربت الممثلة المصرية عن سعادتها بالعودة مجدداً إلى السينما بعد غياب لفترة طويلة، كاشفةَ أن خلال هذه الفترة كان تحاول أن تبحث عن مهنة أخرى بعيداً عن التمثيل. الا انها أكدت عدم ترددها في الموافقة على العمل في فيلم الصندوق الأسود الجديد.

من جهته، وصف الفنان مصطفى خاطر تجربته في فيلم الصندوق الأسود "بالجديدة" وأنه تحمّس لها منذ أن قرأ السيناريو، كاشفاً أنه "ليس سارقاً إنما تورط في هذا الأمر، وسيمرّ بمشاكل عديدة مع الأحداث ويمرّ بصراعات نفسية، وهو أكثر ما جذبه للدور".