أغلى حمامة في العالم تخطف قلب رجل صيني... دفع مقابلها سعراً خيالياً
يوميات المشاهير
أغلى حمامة في العالم تخطف قلب رجل صيني... دفع مقابلها ...
مرض أخفته الأميرة ديانا حتى مماتها... سببه "كلمة" من الأمير تشارلز
سيرة المشاهير
مرض أخفته الأميرة ديانا حتى مماتها... سببه "كلمة" من ا...
0 LIKES

بسمة بوسيل تعترف بالتهوّر وتعتذر من زوجها تامر حسني عبر السوشيل ميديا!

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
بسمة بوسيل تعترف بالتهوّر وتعتذر من زوجها تامر حسني عبر السوشيل ميديا!

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام القليلة الماضية بالأخبار التي تطال زواج بسمة بوسيل والفنان تامر حسني. فبعد رسالة العتاب التي وجهها الأخير الى زوجته عبر ستوريز من خلال حسابه الخاص على إنستقرام وأعرب عن ضرورة عدم نشر تفاصيل علاقتهما على مواقع التواصل الإجتماعي، وحيث إنتهت الرسالة التي كتبها وتشاركها مع متابعيه بجملة: "متهورة... بس بحبّك"! ويبدو حالياً أنّ أجواء زواجهما وعلاقتهما معاً عادت الى طبيعتها، ولا بد أنّ هذا ما تمناه الجمهور والكثير من المقربين وكذلك بعض النجوم العرب.

بسمة تعتذر من تامر!

وقد نشرت بسمة بوسيل في الساعات الماضية القليلة عبر خاصية الستوريز أيضاً من حسابها الخاص على إنستقرام صورة تعترف من خلالها بالتهوّر في تصريحها السابق حول تحضير أوراق طلاقها من الفنان تامر حسني، وكذلك تعتذر منه في هذه الصورة التي إختارتها لمنظرٍ طبيعي، إذ كتبت معها: "فعلا اتهورت، بس عشان بحبك... Sorry" وأضافت معها إسم حساب تامر على التطبيق نفسه.

بسمة بوسيل

"تامر حسني يخرج عن صمته ويردّ على زوجته..."انتي ما كنتيش كده

ومن ضمن ستوريز بسمة بوسيل تحية وشكر لبعض الأشخاص الذين تمنوا لها ولزوجها الفنان تامر حسني الأمنيات الجميلة لزواجهما، ومنهم الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي التي لم تتردّد بمشاركة متابعيها على السوشيل ميديا برسائل موجهة للثنائي بهدف حل الخلاف بينهما، وكذلك وجهت بسمة الشكر للممثلة المصرية ميرهان حسين ميما، بالإضافة لبعض المقربين منها.

بسمة بوسيل

من ناحيةٍ أخرى، إنتقدت بشدّة الإعلامية الكويتية مي العيدان في الساعات الماضية أيضاً الأخبار التي تطال إنفصال الفنان تامر حسني عن زوجته بسمة بوسيل وذلك في فيديو عبر قناتها على يوتيوب، حيث قالت: "ما هذا الفيلم الهابط الرخيص والأسوأ من أفلام 2020؟" وإنتقدت أيضاً نشر تفاصيل حياتهما على السوشيل ميديا. وقالت في الفيديو الخاص بها: "عاجلاً أم آجلاً سيتم الطلاق، لأن زواج الفنانين لا يمكن أن يستمر لعدة اعتبارات..." وأضافت: "الزواج فيه أهداف واضحة، ودائماً ضحاياه الأطفال"!