LIKES

موديلات سكارفات رائعة لإطلالاتك هذا الشتاء!

الخميس، 19 نوفمبر 2020

السكارف أو الوشاح من الأكسسوارات الأساسية في فصل الشتاء، وذلك لأنّه يضفي الدفء والأناقة إلى الإطلالة في آن واحد. لذا ما رأيك باكتشاف أجمل موديلات سكارفات لشتاء 2021 مع أنوثة؟ فقد برزت في عروض الأزياء التي قدّمتها الماركات العالمية العديد من التصاميم والموديلات المميزة للسكارفات، فتنوّعت بين الكلاسيكية من جهة والمبتكرة من جهة اخرى.

تصاميم تناسب مختلف الإطلالات

في حين تركّز المرأة على تنسيق كل القطع بطريقة متقنة ومميزة، يأتي الوشاح ليضيف لمسة ملفتة إلى الأزياء. لذا ركّزت الدور العالمية على أن تكون السكارفات بقصات طويلة وضخمة في بعض الأحيان، وبقصات قصيرة ناعمة في أحيان أخرى. فقدّمت الوشاح المحاك من الصوف بتخريماته الضيقة أو الواسعة لتضفي التميّز إلى الإطلالة الكاجوال. في حين أضافت الوشاح الناعم إلى الإطلالة الرسمية أو العملية لتبرز أنوثة المرأة بطريقة ساحرة وناعمة.

ما هي صيحات التنانير الأكثر رواجاً لشتاء 2021؟

ألوان شتوية بامتياز

في حين تميل بعض الدور إلى تقديم الازياء بالوان صاخبة وجريئة في الشتاء لكسر نمطية الألوان الداكنة، كان التركيز في شتاء 2021 على الألوان الشتوية بامتياز للسكارفات. فتنوّعت بين التدرجات البني والخردلي والخمري، إلى جانب الأسود والأبيض والرمادي، لتحافظ على لمسة الدفء في كل إطلالة.

من الصوف إلى الفرو فالساتان

ومن الرائج أيضاً في شتاء 2021 هي السكارفات المحاكة من الصوف، إلى جانب تلك المصممة من الفرو الناعم، وصولاً الى الاوشحة المصممة من القماش الناعم والساتان. وكل منها تتناسب مع الإطلالة التي ترغبين بالتألق بها، من الكلاسيكية إلى الرسمية والكاجوال، وحتى السهرات والحفلات الشتوية.

إليك في هذه الصور من أنوثة أجمل موديلات سكارفات لشتاء 2021 قدّمتها الدور العالمية خلال عروضها للموسم المقبل.