نسرين طافش بالفستان الأبيض… ما حقيقة زواجها؟
يوميات المشاهير
نسرين طافش بالفستان الأبيض... ما حقيقة زواجها؟
ما الذي دفع محمد رمضان الى رفض جائزة “أفضل ممثل”؟
يوميات المشاهير
ما الذي دفع محمد رمضان الى رفض جائزة "أفضل ممثل"؟

وعكة صحية أجبرت ماغي بو غصن على مغادرة القاهرة قبل تسلّمها جائزتها!

الأربعاء، 18 نوفمبر 2020
وعكة صحية أجبرت ماغي بو غصن على مغادرة القاهرة قبل تسلّمها جائزتها!

فرِح الجمهور اللبناني والعربي بعد أن تمّ الإعلان عن منح جائزة "أفضل ممثلة لبنانية وعربية" من مهرجان الفضائيات العربية للممثلة ماغي بو غصن عن الدور الذي قدّمته في مسلسل "أولاد آدم" والذي عُرض على الشاشة في رمضان 2020. وكانت النجمة اللبنانية قد تشاركت مع متابعيها صورتها من مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت قبل مغادرتها الى القاهرة لتستلم الجائزة، وعبّرت عن حماسها لحضورها الحفل من خلال الكلمات التي أرفقتها بالصورة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Maguy Bou Ghosn - ماغي بو غصن (@maguyboughosn)

 

كيف يمكن مشاهدة العرض الثاني لمسلسل اولاد آدم؟

ولكن للأسف اضطرت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن العودة الى بيروت بعد وصولها الى القاهرة بصورة عاجلة، وذلك نتيجة وعكة صحية مفاجئة تعرّضت لها. وكانت ماغي قد شرحت للجمهور ومتابعيها على السوشيل ميديا الأسباب التي دفعتها للعودة قبل حضور مهرجان الفضائيات العربية بساعاتٍ قليلة، حيث كتبت: "بعد وصولي عالقاهرة اضطريت للأسف إرجع على بيروت قبل المهرجان بساعات بسبب وعكة صحية مفاجئة.. أنا هلأ كتير منيحة الحمدالله وبحالة جيدة جداً.. بعتذر كتير من القيّمين على مهرجان الفضائيات العربية على استحالة بقائي.. كنت حابّة كون بيناتكن واستلم الجائزة اللي أنا فخورة فيها جداً."
وتفاعل مجموعة كبيرة من رواد السوشيل ميديا مع التغريدة التي نشرتها ماغي عبر حسابها الخاص على تويتر، من خلال خانة التعليقات.


وفي الساعات القليلة الماضية نشرت الممثلة ماغي بو غصن صورة للجائزة التي حصدتها من مهرجان الفضائيات العربية عن فئة "أفضل ممثلة لبنانية عربية"، التي تشاركتها مع فريق عمل مسلسل "أولاد آدم" والتي أهدتها للبنان وشعبه، فقد أرفقت المنشور على إنستقرام بهذه الكلمات: "تشرفت بتكريمي بمهرجان الفضائيات العربية كأفضل ممثلة عربية بِمصر الحب والفن... بتشارك الجايزة مع نجوم وفريق عمل والفريق الفني لمسلسل ‫"أولاد آدم"‬ ومع المخرج الليث حجو والكاتب رامي كوسا والمنتج جمال سنان. بهديها لبلدي ولكل ولادو اللي صامدين فيه رغم كل شي صعب وكل اللي تركوه مُجبرين... شكراً لكل المحبين ما في كلمة بتوفيكن حقك".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Maguy Bou Ghosn - ماغي بو غصن (@maguyboughosn)