وعكة صحية أجبرت ماغي بو غصن على مغادرة القاهرة قبل تسلّمها جائزتها!
يوميات المشاهير
وعكة صحية أجبرت ماغي بو غصن على مغادرة القاهرة قبل تسل...
روان بن حسين تتألق في أكبر مطعم تحت الماء بالعالم… بين أسماك القرش
يوميات المشاهير
روان بن حسين تتألق في أكبر مطعم تحت الماء بالعالم... ب...

ما الذي دفع محمد رمضان الى رفض جائزة "أفضل ممثل"؟

الأربعاء، 18 نوفمبر 2020
ما الذي دفع محمد رمضان الى رفض جائزة “أفضل ممثل”؟

أراد مهرجان الفضائيات العربية الذي انطلق يوم الاثنين 16 نوفمبر منح النجم محمد رمضان جائزة "أفضل ممثل" عن مسلسل "البرنس" إلا أن رمضان صدم الحضور برفضه تسلّم الجائزة، والسبب، النجم عادل إمام.

اهداء الجائزة لعادل امام

موقفٌ أشاد به الحاضرون والرأي العام العربي بعدما اعتبر النجم محمد رمضان، أنه لا يمكنه القبول بهذه الجائزة التي تمنحه لقب "أفضل ممثل" عن مسلسل "البرنس" في الوقت الذي كان النجم المصري ذات التاريخ الفني الكبير عادل إمام، يؤدي في نفس الوقت دور البطل في مسلسل "فالنتينو" الذي كان واحد من اكثر المسلسلات نجاحاً في رمضان الماضي.

ومما لا شكّ فيه، بأن النجم محمد رمضان الذي أدّى الدور البطولي في مسلسل "البرنس" استطاع أن يتقن دور "رضوان البرنس" الشخص الطيب الذي يحبّ الخير من خلال العديد من المواقف الإنسانية خلال المسلسل الذي ياخذ طابع إنساني درامي. لكن، بعدما تقدّم رمضان الى خشبة مسرح المهرجان ليتسلّم الجائزة المذكورة، ألقى كلمة كانت مفاجئة، لاقت تقديراً واحتراماً كبيرين، فقال بعدما شكر إدارة المهرجان والمصوتين له على منحه هذه الثقة، بأنه "لا يستطيع أن يقبل جائزة أفضل ممثل عن مسلسلسل البرنس؛ لأن الفنان عادل إمام كان يعرض له مسلسل "فالنتينو" في نفس الموسم وقام بإهداء الجائزة للنجم القدير عادل إمام. 

عادل إمام يتعاون مع فيسبوك ويطلق مبادرة لدعم المصريين المتضرّرين من فيروس كورونا

خطوة لافتة تضع الخلاف بين رمضان وعادل إمام موضع الجدل!

أتت هذه الخطوة في الوقت الذي كان قد أعلن رمضان في وقت سابق وأكثر من مرة، أنه على خلاف مع الفنان عادل إمام بعدما رفض إمام أكثر من مرة أن يقف محمد رمضان أمامه في أي عمل فني. وكانت المرة الأولى التي أحرج فيها عادل إمام محمد رمضان هي بعدما رفض مشاركته في فيلم "حسن ومرقص"، رغم أن النجم عمر الشريف هو من رشّحه لهذا الدور. والمرة الثانية كانت بعدما رفض ظهوره في مسلسل "عوالم خفية".

ورغم رفض إمام المستمر لرمضان، إلا ان محمد رمضان أكد أن له الشرف أن يعمل معه، فإنه يرغب أن يطلّ ولو في مشهد واحد في أي عمل له، لأن الظهور مع الزعيم شرف كبير لأي فنان. حتى أنّه ومنذ شهرين، ظهر محمد رمضان مع أحفاد عادل إمام في فيديو؛ خاصة مع حفيدته هالة، التي غنى لها جزء من أغنية "بم بم" وحرص محمد رمضان على لف الكاميرا من أجل إظهار باقي أحفاد عادل إمام، الذين ألقوا التحية على المتابعين فور تصويرهم. لذا ينتظر الجمهور العربي بعد الخطوتين الأخيرتين، ما اذا كان محمد رمضان سيظهر في عمل ما الى جانب "الزعيم" ويحقق رغبته الذي سعى ويسعى لها منذ وقت طويل.