ما الذي دفع محمد رمضان الى رفض جائزة “أفضل ممثل”؟
يوميات المشاهير
ما الذي دفع محمد رمضان الى رفض جائزة "أفضل ممثل"؟
رسائل حبّ وتمنّيات من النجمات اللبنانيات للشعب المغربي في ذكرى استقلاله
يوميات المشاهير
رسائل حبّ وتمنّيات من النجمات اللبنانيات للشعب المغربي...

روان بن حسين تتألق في أكبر مطعم تحت الماء بالعالم... بين أسماك القرش

الأربعاء، 18 نوفمبر 2020
روان بن حسين تتألق في أكبر مطعم تحت الماء بالعالم… بين أسماك القرش

ليست المرّة الأولى التي تخطف فيها الفاشنيستا روان بن حسين الأنظار بإطلالاتها الفخمة التي تتشاركها مع متابعيها على السوشيل ميديا، وحالياً خلال تواجدها في جزر المالديف في عطلةٍ ترفيهية تنشر فيها الكثير من الصور والمنشورات الجديدة عبر حسابها الخاص على إنستقرام.

روان تعيش أجواء المالديف

في فيديو مذهل لها تحت أعماق البحر وحولها الأسماك الملونة الجميلة، جلست روان على كرسي وأمامها طاولة عليها مشروب منعش، وارتدت ثياباً كحوريات البحر، إذ إختارت نقشة تتضمّن مختلف الألوان الحيوية المندمجة مع بعضها البعض في فستانها الطويل، مع أقراط الأذن الدائرية الكبيرة والواضحة والتي ناسبت اللوك. وقد أرفقت الفيديو القصير بجملة: "تدرون أنّ هذا أكبر مطعم زجاجي في العالم بعمق 5.8 متر تحت سطح البحر. كل ما يمرّ قرش صغير أتذكر أغنية لونا المفضلة بيبي شاركدود... وحشتني بنتي القمر"!

وتفاعل متابعيها على إنستقرام بشكلٍ كبير فور مشاركتهم هذا الفيديو من خلال خانة التعليقات، وعبّر معظمهم عن مدى روعة المنظر الطبيعي خلفها ومنهم من سلّط الضوء على جمال الفاشنيستا الكويتية.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan)

 

للسياحة في المالديف... هذه هي أفضل الجزر!

وتتألق الفاشنيستا روان بن حسين خلال رحلتها الى المالديف بالكثير من الإطلالات المفعمة بالحيوية التي تنشر البعض منها على إنستقرام، منها الملوّنة وأخرى موحدة اللون كالبيج الفاتح مثلاً مع الأكسسوارات الروعة، بالإضافة لبعض المنشورات التي تخصصها لتنقل مدى روعة الجزيرة والطقس فيها حالياً لرواد السزشيل ميديا. ونلاحظ في صور إطلالات روان أنّها اتجهت الى موضة الشال المزخرف على الرأس فوق تسريحة الشعر المالس، وقد عادت موضة هذا الستايل من جديد في الفترات الماضية وذلك لمدى روعتها ولمسة الشياكة التي تضيفها على الإطلالة اليومية.

روان بن حسين