تعاون مميّز بين Matriskin وOh! Beauty Box لعناية متكاملة وفاخرة لبشرتكِ
العناية بالبشرة
تعاون مميّز بين Matriskin وOh! Beauty Box لعناية متكام...
فوائد الحرنكش
صحتك
لن تصدّقي أنّ للحرنكش كلّ هذه الفوائد الصحية!
0 LIKES

حقائق يجب أن تعرفيها عن الميزوثيرابي ذات الفعالية المثبتة لبشرة مشرقة

الجمعة, 20 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
حقائق يجب أن تعرفيها عن الميزوثيرابي ذات الفعالية المثبتة لبشرة مشرقة

علاج الميزوثيرابي للبشرة أصبح خلال السنوات القليلة الماضية من أكثر العلاجات المطلوبة والموثوقة للحصول على اطلالة مشرقة خالية من الشوائب. ويقوم هذا العلاج على حقن البشرة بالفيتامينات والأحماض الأمينية والمعادن وتحديداً داخل الطبقة الوسطى للجلد. لتعرفي أكثر عن هذه الطريقة، تابعينا في هذا الموضوع من موقع أنوثة.

فوائد الميزوثيرابي للبشرة

أولاً، تساعد هذه التقنية على تجديد شباب الوجه بطريقة غير جراحية، وإعادة الحيوية لها، وذلك عبر حقن البشرة بالعناصر التي تحافظ على شبابها.

ثانياً، الميزوثيرابي يحفّز إنتاج الكولاجين بشكل كبير، ما يعيد لبشرتك النضارة والليونة. وبالتالي فانّه من العلاجات التي يمكن الاعتماد عليها لتأخير ظهور علامات التقدّم بالسنّ أو التخفيف من حدّتها في حال كانت ظهرت على البشرة.

ثالثاً، للتخلّص من التصبغات والبقع الداكنة في البشرة يمكنكِ أيضاً الاعتماد على الميزوثيرابي، الذي يوحّد لون البشرة ويخفّف كثيراً من التصبغات.

رابعاً، في حال كانت مسام وجهكِ واسعة ما يسيء الى اطلالتكِ، فانّ الميزوثيرابي من التقنيات التي يمكن الاعتماد عليها ايضاً لتضييق المسام وتحسين مظهرها.

خامساً، الميزوثيرابي مفيدة ايضاً من ناحية علاج نحافة الوجه الزائدة، وذلك لأنّه يمكن حقن الوجه بالعناصر التي تساعد على امتلائه خصوصاً اذا كنتِ تريدين التركيز على مناطق معيّنة دون غيرها. 

هل لديكِ مناسبة وترغبين بالحصول على بشرة نضرة بسرعة؟ اكتشفي الخطوات لتحقيق ذلك

طريقة الحقن

هذه التقنية ليست عملية جراحية، لكن خلالها يعطي الطبيب تخديراً موضعياً لسطح الجلد، لمنع الألم. بعد ذلك يبدأ الطبيب باستخدام إبرة ضيقة قصيرة ويحقنها في منتصف الجلد. وتتم عملية الحقن على عمق 1-4 مم حسب الحالة والعمق، في المكان المنوي معالجته.

وما يميّز الميزوثيرابي هو عدم تسببه في أي آثار جانبية مقلقة لبشرتكِ، ما عدا بعض المضاعفات المؤقتة بعد العلاج مباشرةً والتي تزول بعد 48 ساعة من العلاج فقط.

مضاعفات مؤقتة للميزوثيرابي

كما ذكرنا أن الآثار الجانبية في تقنية الميزوثيرابي للبشرة محدودة، لكن يمكن أن يكون هناك بعض الآثار التي نكشفها لكِ لكي تكوني على دراية بكلّ التفاصيل:

1- الالتهابات الجلدية والتورّم.

2- تصبغ في موقع الحقن في الوجه.

3- كدمات في موقع الحقن.

4- تشوه في مكان الحقن لفترة صغيرة.

هذه الآثار تزول بعد وقت قصير لكي تستمتعي بالنتيجة الرائعة التي يعطيها الميزوثيرابي للبشرة وفعاليته في علاج مشاكلها.