تفاصيل جديدة وصادمة عن فيلم "الصندوق الأسود"!
سينما ومسلسلات
تفاصيل جديدة وصادمة عن فيلم "الصندوق الأسود"!
إحالة أستاذ مدرسة في مصر للنيابة بعد عرضه فيديو الراقصة لوردينا لتلامذته
يوميات المشاهير
إحالة أستاذ مدرسة في مصر للنيابة بعد عرضه فيديو الراقص...
0 LIKES

أحمد زكي في ذاكرة "غوغل"... حاول الانتحار وتحدث مع ملك الموت أمام طبيبه

الخميس, 19 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
أحمد زكي في ذاكرة "غوغل"... حاول الانتحار وتحدث مع ملك الموت أمام طبيبه

احتفل العالم يوم أمس بذكرى ميلاد الممثل المصري الراحل احمد زكي والذي ولد في 18 نوفمبر 1946 وتوفي في 27 مارس 2005 بعد صراع طويل مع مرض سرطان الرئة بعدما كان معروفاً بإدمانه على تدخين السجائر حتى يُقال بأنه كان يأكلها بشراهة.

"غوغل" يحتفي بذكرى ميلاد النجم الراحل أحمد زكي

اختار محرك البحث "غوغل" ان يجعل هذه الذكرى مناسبة خاصة، حتى قام بتغيير شعاره، ووُضعت صورة النجم أحمد زكي في النصف مكان كلمة "غوغل" وخلف الصورة تم رسم شريط فيديو يُظهر أبرز أعمال النجم الراحل، مثل فيلم "النمر الأسود" الذي اعتبر من أشهر أحلام الفنان أحمد لدرجة تلقيبه به.

وتفاعل الجمهور العربي بشكل عام والمصري بشكل خاص بهذه الخطوة اللافتة من أشهر محرّك بحث في العالم، فنشروا صورة شعار "غوغل" الجديد لأحمد زكي على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتحوّل اسم الفنان احمد زكي الى تراند على "تويتر". حيث نشر المغردون صوراً وفيديوهات من أرشيف أعمال الفنان احمد إحياء لذكرى رحيله.

العلاقات العاطفية في حياة أحمد زكي

تعدّدت علاقات أحمد زكي، ولكن حبّه الوحيد كان لزوجته الذي انفصل عنها لاختلاف وجهات النظر، وهي الممثلة الراحلة هالة فؤاد، وما لا يعرفه كثيرون بأنه صرّح لبعض أصدقائه قبل وفاته أنه ظلم زوجته وأم ابنه الوحيد "هيثم" لذا قرر ألا يتزوج بعدها لأنه أحبها بشدة.

أحب نجلاء فتحي، أثناء تصوير فيلم "سعد اليتيم" لكنها لم تكتمل، ثم نشأت علاقة حب مع الفنانة شيرين سيف النصر، عندما كانا يصوران معًا فيلم "سواق الهانم" عام 1994، أما العلاقة الأقوى في حياته كانت مع الفنانة السورية رغدة، التي كان يريد الزواج منها في آخر أيامه لكنها رفضت.

وفي آخر 18 عاماً من حياتخ، قرر احمد ترك منزله والعيش في الفندق، وذلك بعد انفصاله عن زوجته هالة وحاجته للهروب من الوحدة. فمن المعروف عن احمد زكي بأنه كا يكره الشعور بالوحدة كثيراً بعدما عاشها عندما كان طفلاً، حتى ان كان اكبر هاجس له أن يموت وحيداً.

حاول الانتحار بعد انفصاله عن هالة فؤاد!

قال الفنان الراحل في لقاء تلفزيوني قديم له: "قلبى حب... أنا بطحنه بأيدي، الحب علشانه أموت.. وأعيش.. وأتغلب" معرباً وقتها عن حزنه الكبير بعد انفصاله عن الفنانة هالة فؤاد، ولكنه كان يردد بأنه يستحيل أن يعيش معها رغم حبه الكبير لها. وبعدما علم بخبر وفاتها، كان يقوم بتصوير فيلم "سواق الهانم"، وحاول وقتها الانتحار خلال التصوير.

صانع النجوم رحل… وداعاً سيمون أسمر!

زكي تحدث مع ملك الموت أمام طبيبه الخاص قبل وفاته!

طبيب الفنّان الراحل احمد زكي، ياسر عبد القادر، كان أكثر شخص يعلم بأسرار عن حالته الصحية والنفسية والتي تخفى عن الكثيرين. فكشف الطبيب بأن احمد زكي في لحظات حياته الاخيرة أدّى أمامه مشهداً تمثيلياً مع "ملك الموت"!

ووصف الطبيب ياسر ما حصل في تلك اللحظة المريبة في حوار له على قناة CBC المصرية، بأنه كان جالساً مع زكي قبل وفاته، قبل أن يجسّد مشهد الوفاة مع "ملك الموت". وذكر الطبيب إن أحمد زكي تكلم في "ملك الموت" وطلب منه أن يقوم بتجهيز "صوان العزاء" ومن ثم يعود إليه.