أحمد زكي في ذاكرة “غوغل”… حاول الانتحار وتحدث مع ملك الموت أمام طبيبه
سيرة المشاهير
أحمد زكي في ذاكرة "غوغل"... حاول الانتحار وتحدث مع ملك...
بالفيديو… دنيا بطمة ترقص في أحياء المغرب احتفالاً بعيد استقلال المملكة المغربية
يوميات المشاهير
بالفيديو... دنيا بطمة ترقص في أحياء المغرب احتفالاً بع...

إحالة أستاذ مدرسة في مصر للنيابة بعد عرضه فيديو الراقصة لوردينا لتلامذته

الخميس، 19 نوفمبر 2020
إحالة أستاذ مدرسة في مصر للنيابة بعد عرضه فيديو الراقصة لوردينا لتلامذته

قررت إدارة المركز التعليمي نجع حمادي الواقع شمال محافظة قنا في مصر، إحالة مدير مدرسة و مدرّس ومشرف للشؤون القانونية للتحقيق، على خلفية تداول مقطع فيديو يظهر طالبين ومدرّسهما يشاهدون فيديو للراقصة البرازيلية لوردينا داخل الفصل.

مشاهدة الفيديو على شاشة ضخمة!

في التفاصيل، قام عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي بتداول مقطع فيديو يُظهر الطالبين وهما يجلسان مع مدرّس في ثانوية تابعة لإدارة "نجع حمادي" ويُشاهدون وصلة رقص للراقصة المثيرة للجدل "لوردينا"، والأمر الذي اعتُبر اكثر استفزازاً وساهم في نشر الفضيحة بشكل أكبر، بأن التلامذة وبرفقة مدرّسهم، لم يكونوا يشاهدون الفيديو بشكل مخفي، بل تعمّدوا وضع الفيديو على شاشة ضخمة موضوعة داخل أحد الفصول، وهي مخصّصة لشرح الدروس.

بالإضافة الى ذلك، كشف الفيديو المدرّس وهو يقول للتلميذين في حوار دار بينهم خلال مشاهدة الراقصة الاستعراضية لوردينا: "دي تكسب دهب لو اشتغلت هنا في مصر". وعليه لم يمرّ هذا المشهد الذي أثار موجة غضب عارمة من قبل الأهالي والرأي العام، والذي اعتبر بأنه يمسّ بمكانة الإدارة التعليمية، ووقع اللوم أيضاً على مدير المدرسة ومشرف الشؤون القانونية في الثانوية بالإضافة الى المخلّين الثلاثة، وتم إيقافهم.

وتوجه مدير عام إدارة نجع حمادي التعليمية برسالة حاسمة على خلفية هذه الحادثة، أعرب فيها عن سخطه واستنكاره الشديد إزاء ما انتشر على مواقع التواصل وكاد أن يخلّ بصورة الثانوية. وقال أنه "لن يقبل بأية تجاوزات، أو أي خروج عن الآداب والقيم والمبادئ السامية. خاصة أن المدرسة محراب للعلم والتربية والأخلاق، وما حدث يعد خروجاً عن المنهج القويم للرسالة السامية للعملية التعليمية”.

مقيم مصري في الكويت يرمي 26 ألف دولار في حاوية النفايات! والسلطات الكويتية تتحرك