في آخر إطلالة لها... حلا الترك تتشبّه بآريانا غراندي!
يوميات المشاهير
في آخر إطلالة لها... حلا الترك تتشبّه بآريانا غراندي!
الشاشة المصرية حزينة بوداع فايق عزب بعد صراعه مع المرض وإصابته بفيروس كورونا!
سيرة المشاهير
الشاشة المصرية حزينة بوداع فايق عزب بعد صراعه مع المرض...
0 LIKES

أزمات تلاحق أوزجان دينيز أبرزها خلافاته مع طليقته... هل طردها فعلاً مع طفلهما من المنزل؟

الخميس, 19 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
أزمات تلاحق أوزجان دينيز أبرزها خلافاته مع طليقته... هل طردها فعلاً مع طفلهما من المنزل؟

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات القليلة الماضية ببعض المنشورات والأخبار الجديدة التي تطال الممثل التركي أوزجان دينيز والتي تشير الى طرده طليقته فايزة أكتان من منزلهما الذي يسكنان فيه معاً في الوقت الحالي. ومع كمية المستجدات الهائلة التي لاحقت النجم التركي، قرّر أوزجان الخروج عن صمته والتحدّث عن الأمور التي تطال علاقته بطليقته، حيث أوضح أنّه بالطبع لم يطرد فايزة وإبنهما من المنزل وجعلهما في الشارع، كل ما كان يريده هو أن يجد حلاً لهذه الأزمة التي تستمر منذ أكثر من سنة ونصف.

تقسيم الفيلتين

شرح أوزجان دينيز أنّ المنزل عبارة عن فيلتين وتمّ ضمهما في الفترة الماضية ليصبحا فيلا واحدة، من هنا طلب من فايزة أن تقوم بإخلاء المنزل وبذلك يُصبح لديه فيلا بمفرده من جديد، إلّا أنّها رفضت منحه المفاتيح. لذا إضطر الممثل أوزجان دينيز أن يتوجه الى القضاء وتقدّم بدعوى ضدّ طليقته على أثر رفضها ترك المنزل، إلّا أنّ المحكمة الجنائية في إسطنبول رفضت هذه القضية وطُلب منه التوجه الى المحكمة المدنية لمعالجة هذه المشكلة بينهما وللمطالبة بحقوقه.

يُذكر أنّ أوزجان وفايزة تزوّجا في 8 مارس سنة 2018 ولكنّهما تطلقا في شهر مايو 2019، وذلك بسبب خيانة اوزجان دينيز لزوجته فايزة أكتان، إلّا أنّ الأخبار تشير الى أنهما أمضيا فترة الحجر الصحي معاً مع تفشي فيروس كورونا في تركيا، وبحسب تقارير صحافية فكان شرط فايزة لزوجها السابق إمّا أن يتزوجها مرّة أخرى أو دفع 15 مليون جنيه استرليني كتعويضٍ مالي لها.

أوزجان دينيز

من هم النجوم الأتراك الذين تزوجوا أكثر من مرة؟

من ناحيةٍ أخرى، واجه الممثل التركي أوزجان دينيز فضيحة بسبب إمرأة تدعى إيشيل عملت مع فريق مسلسل "عروس إسطنبول" وكانت تدعي أنّ أوزجان يقوم بملاحقتها ومراقبة تحركاتها وأنّه قام بتركيب كاميرات في محيط منزلها، حتى أنّها تقدمت بشكوى ضدّه إلّا أنّ المحامي رفض متابعة القضية لأنّها غير منطقية وواقعية وتم إغلاق ملف التحقيق. كل هذه المشاكل أمام أوزجان دينيز قبل أسابيع قليلة من بدء عرض مسلسله الجديد على الشاشة وهو بعنوان "إنتظرتك كثيراً"، والذي يتشارك بطولته مع الممثلة بورجو أوزبيرك.

أوزجان دينيز