هل حبوب منع الحمل تسبّب فعلاً الاكتئاب للمرأة؟
صحتك
هل حبوب منع الحمل تسبّب فعلاً الاكتئاب للمرأة؟
حقائق يجب أن تعرفيها عن الميزوثيرابي ذات الفعالية المثبتة لبشرة مشرقة
العناية بالبشرة
حقائق يجب أن تعرفيها عن الميزوثيرابي ذات الفعالية المث...
0 LIKES

تعاون مميّز بين Matriskin وOh! Beauty Box لعناية متكاملة وفاخرة لبشرتكِ

الخميس, 19 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
تعاون مميّز بين Matriskin وOh! Beauty Box لعناية متكاملة وفاخرة لبشرتكِ

في كلّ شهر جديد، تفاجئنا Oh! Beauty Box باصدار جديد ومميّز يتضمّن مستحضرات مكياج او للعناية بالبشرة بالاضافة الى اكسسوارات مميّزة تحتاجينها في يومياتكِ. وفي أحدث اصدار لها، تخطّت Oh! Beauty Box التوقّعات من خلال تعاونها مع علامة Matriskin الفاخرة والمبتكرة في مجال العناية بالبشرة.

اكتشفي معنا اصدار العودة الى المدارس والجامعات من Oh! Beauty Box

فماذا تحتوي العلبة الجديدة من مستحضرات؟ ولماذا يجب أن تحصلي عليها في أسرع وقت دون شكّ؟ تابعينا لتعرفي أكثر.

أفضل مستحضرات Matriskin بعلبة واحدة!

لا يمكن لهذه العلبة الا أنّ تبهركِ، فهي توفّر لكِ كلّ ما تحتاجينه من مستحضرات للعناية ببشرتكِ على الأصول:

- Instant Foaming Cleanser: غسول خالٍ من الصابون، ينظّف البشرة بعمق وبشكل لطيف جداً. كما يساعدكِ على التخلّص من كلّ تراكمات المكياج، فاستخدميه يومياً لاعادة الانتعاش والاشراقة الى بشرتكِ.

- Eye Perimeter 360˚ Serum: واجهي كلّ المشاكل التي يمكن ان تظهر في محيط العينين من الانتفاخ الى الهالات السوداء وصولاً الى التجاعيد مع هذا السيروم من Matriskin. انّه المستحضر المفضّل لدى الكثير من النساء لما يوفّره من نتيجة فعالة ومضمونة.

oh! beauty box

- Collagen M/P Serum: مع التقدّم بالعمر، تحتاجين الى دعم بشرتكِ بالعناصر الفعّالة التي تحتاجها لمواجهة علامات التقدّم بالسنّ والتجاعيد المتسارعة. لذا فانّكِ بحاجة لهذا السيروم غير الدهنيّ الذي تمتصّه البشرة، فيقوم بتحفيز انتاج الكولاجين وترميم الشبكة الجلدية التي تعاني تدريجياً من التلف مع تقدّم السنوات. وفي علبة Oh! Beauty Box ستجدين عبوتين من هذا السيروم!

اضافة الى هذه المستحضرات، تجدين في العلبة مرآة صغيرة ترافقكِ في يومياتكِ من L’Artisan Du Liban. وهي مصنوعة يدوياً، وقد تمّ اختيارها تحديداً لتشجيع الحرف اليدوية المحلية.

oh! beauty box

هذه العلبة قيمتها الفعلية تصل الى 290 ألف ليرة لبنانية، لكنّها تُباع اليوم ولكمية محدودة بسعر 150 ألف ليرة لبنانية! سارعي واحجزي علبتكِ الآن.