أزمات تلاحق أوزجان دينيز أبرزها خلافاته مع طليقته... هل طردها فعلاً مع طفلهما من المنزل؟
يوميات المشاهير
أزمات تلاحق أوزجان دينيز أبرزها خلافاته مع طليقته... ه...
4 نجمات عالميات يعانين من السكري ويتعاملن معه بكلّ شجاعة!
يوميات المشاهير
4 نجمات عالميات يعانين من السكري ويتعاملن معه بكلّ شجا...
0 LIKES

الشاشة المصرية حزينة بوداع فايق عزب بعد صراعه مع المرض وإصابته بفيروس كورونا!

الخميس, 19 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
الشاشة المصرية حزينة بوداع فايق عزب بعد صراعه مع المرض وإصابته بفيروس كورونا!

ودّعت الشاشة المصرية اليوم الممثل القدير فايق عزب بعد صراعه مع فيروس كورونا الذي أُصيب به، وتمت الجنازة في مدينة الإسماعيلية بعد صلاة ظهر اليوم. ولكن قبل إصابته بكوفيد 19، كان الممثل المصري الراحل قد أجرى عملية جراحية لتوسيع الحبل الشوكي بعد سقوطه على رقبته، وبعد العملية بدأت معاناته مع إلتهاب رئوي بكتيري تبيّن أنّها بكتيريا مارسا التي تشكّلت في الصدر، ومن ثمّ أُصيب بفيروس كورونا. وكان فايق عزب في غرف العناية المركزة في المستشفى لمدة طويلة قبل وفاته نتيجة تفاقم حالته الصحية.

حزن شديد في الاسماعيلية

عبّر عدد كبير من نجوم مصر والوطن العربي عن حزنهم بوفاة الممثل القدير خصوصاً من خلال السوشيل ميديا. وكانت السيّدة نادية عزب وهي زوجة الممثل المصري فايق عزب قد صرّحت أنّها لن تتمكن من التوجه مع العائلة الى الجنازة، لحماية نفسها من عدوى فيروس كورونا وذلك بعد إستشارة الأطباء. 
وكان أهل الإسماعيلية بإنتظار وصول جثمان الممثل الراحل، وفي أجواء غلبت عليه الحزن الشديد رفع الجميع الصلاة على روحه قبل أخذه الى مثواه الأخير في مقابر العائلة، وبعد دفنه شرح إبنه خالد عزب عن الساعات الأخيرة التي عاشها والده في المستشفى وطلب من الجميع الدعاء له.

إصابة فنانين بفيروس كورونا بعد عودتهم من مهرجان الجونة!

فايق عزب... رحلة تمثيلية مثمرة

بدأت هذه الرحلة في عمرٍ صغير حيث كان فايق عزب رئيس فرقة التمثيل في مدرسته، قبل أن ينتقل الى القاهرة وبالرغم من إختصاصه في كلية الآداب بالقاهرة إلّا أنّه حقق نجاحاً في مجال التمثيل وحاز على كأس أفضل ممثل في الجامة كلّها، ليُقرر بعدها الدخول الى باب التمثيل من خلال الأعمال التي تُعرض على الشاشة.
وقد شارك الممثل الراحل فايق عزب في أكثر من 260 عملاً فنياً عُرض على الشاشة من مسلسلات وأفلام مصرية تركت بصمة مميّزة في أرشيف الدراما المصرية، نذكر منها: مسلسل سوق العصر، مسلسل كل هذا الحبّ، مسلسل إمرأة من زجاج، مسلسل أوراق من المجهول، مسلسل عسكر في المعسكر... وغيرها من الأعمال الذهبية.

فايق عزب