صور جديدة لابن قصي خولي... "البطل الخارق"!
يوميات المشاهير
صور جديدة لابن قصي خولي... "البطل الخارق"!
بائعة صحف في الإسماعيلية تكشف عن سارق في جنازة الممثل الراحل فايق عزب!
يوميات المشاهير
بائعة صحف في الإسماعيلية تكشف عن سارق في جنازة الممثل ...
0 LIKES

"هند القحطاني تُغضب الرأي العام بعرض أزياء وُصف بأنّه "خادش للحياء

الجمعة, 20 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
"هند القحطاني تُغضب الرأي العام بعرض أزياء وُصف بأنّه "خادش للحياء

تعود الناشطة السعودية هند القحطاني لإثارة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي كما جرت العادة، بعدما قررت القيام بعرض أزياء مثير من داخل منزلها الفاخر، تستعرض فيه فساتين ضيّقة ومثيرة لأحد علامات الأزياء، أظهرت قوامها بشكل اعتبره المتابعون "خادش للحياء" بعدما ركّزت بشكل كبير على قوامها.

التركيز على المفاتن!

هند القحطاني أصبحت معروفة بأنها تنشر دائماً محتوى خارج عن المألوف بالنسبة للجمهور العربي. وهي دائمة الاهتمام بمظهرها الخارجي وقوامها الكيرفي الجذاب، حتى لفتت انظار كثير من علامات الموضة والجمال التي تسعى للتعاون مع هند للترويج لإصداراتهم الجديدة.

في آخر فيديو، ظهرت هند القحطاني وهي تُعلن لأحد ماركات الأزياء، فارتدت أكثر من فستان ضيّق عند منطقة الصدر والبطن وكافة القوام، وبألوان مختلفة كالأسود والأخضر المخملي، والأزرق وغيرها. وقالت هند في بداية الستوري: "حعرضلكم اليوم أزياء خرافية تجنن من "Opera" وهي علامة الأزياء التي تُلعن لها، وأضافت هند: "حفرجيكم الأزياء وتفاصيلها وكيف تخلّي الجسم يجنّن".

وخلال مشاهدة الستوريز، لاحظ المتابعون كيف سعت هند القحطاني الى التركيز على مفاتنها، وتركيز الكاميرا بشكل واضح على قوامها ما استفزّ الجمهور وانهال عليها بالتعليقات المهاجمة لها، خاصة أن بعضهم تميّز بفتحات كبيرة عنج منطقة الصدر ما صدم المتابعون.

إيناس الحنطي تحدث جدلاً واسعاً بسبب “حجاب الباروكة”!

وعن احد الفساتين الذي صُمّم مع سحاب عند منطقة الصدر، قامت هند بإبراز هذه المنطقة بعدم رفع السحاب، وأخذت فيديو وهي تصوّره من الأعلى وتقول عنه: " لا لا هذا أنا جنيت عليه، وأروح الحين اطلع أمشي في".

تعليقات لاذعة من المتابعون لهند القخطاني!

قوبل المقطع بهجوم كبير من قبل النشطاء على القحطاني، وجاء في أحد التعليقات كلام لاذع جداً، حيث قال احدهم لهند: "استعراض لحم ورخص وهي عارفة السوق اللي ماشي". وسخرت أخرى قائلة: "ذنوب على الفاضي. ومبسوطة، انضبي ياخالة". وكانت هند قد تعرّضت لموقف محرج في وقت سابق بعدنا ظهرت في فيديو من دون مكياج ولا "فلتر" وتسبب بموجة سخرية كبيرة من هند. وعليه علّقت متابعة على الفيديو الجديد بالقول: "هند لوسمحتي شيلي الشعر التركيبه وشيلي المكياج خلينا نشوف نقار الخشب".

ودائماً ما تثير هند القحطاني جدلاً بين السعوديين بمقاطعها التي كان آخرها عندما ظهرت مرتدية فستانا أزرق اللون وهي تستعرض قوامها أمام مرآة، شاكرةً والدتها التي أورثتها صفة الـ "مبربرة" بحسب قولها.