بائعة صحف في الإسماعيلية تكشف عن سارق في جنازة الممثل الراحل فايق عزب!
يوميات المشاهير
بائعة صحف في الإسماعيلية تكشف عن سارق في جنازة الممثل ...
بلبلة بعد إلغاء عمرو دياب متابعة حساب دينا الشربيني على إنستقرام... هل فعلاً إنفصلا؟
يوميات المشاهير
بلبلة بعد إلغاء عمرو دياب متابعة حساب دينا الشربيني عل...
0 LIKES

شيرين عبدالوهاب تُعلن عن مفاجآت كبيرة: زوجي يستحق الاهتمام والرعاية

الجمعة, 20 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
شيرين عبدالوهاب تُعلن عن مفاجآت كبيرة: زوجي يستحق الاهتمام والرعاية

في أول حديث إعلامي لها بعد البلبلة التي طالت زوجها الفنان حسام حبيب، خرجت النجمة شيرين عبدالوهاب لتكشف عن كواليس تحضيرها لأعمال فنية ضخمة تحضّر لها خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "Mbc Trending". وكانت شيرين ذكرت في الأسبوع الماضي أنها مبتعدة عن السوشيل ميديا ولا تتابع تداعيات ما أشيع من أخبار كاذبة حول استيلاء زوجها حسام حبيب على أموالها وحساباتها المصرفية، وشددت بأنها وحسام منشغلين بالتحضير لأعمالهم الفنية القادمة، دون الإعلان عن تفاصيل أخرى.

حفل غنائي مباشر بحضور الرئيس السيسي!

كشفت شيرين عبدالوهاب بأنها تحضّر لحفل غنائي ضخم ستقدّمه في مصر، وسيكون حفلاً عنائياً مباشراً ستقيمه بمناسبة افتتاح مدينة الجلالة وبحضور الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وسيلقى تغطية إعلامية كبيرة ويُنقل على الهواء مباشرة عبر العديد من الشاشات الفضائية التلفزيونية.

المفاجأة الثانية... ميني ألبوم

اتضح بأن شيرين وحسام حبيب كانا يترددان في الفترة الأخيرة بنحو شبه يومي إلى استديو التسجيل الخاص بها بالقرب من منزلها في مدينة السادس من أكتوبر، لتسجيل أغاني جديدة ستكون ضمن "ميني ألبوم" في صدد التحضير له. ولطّشت شيرين في حديثها عن السرقات التي تتم مؤخراً في عالم الفنّ من خلال تقليد الألحان والأفكار، فقالت: "سيكون مفاجأة كبيرة جدا، وبوعد الناس إنه هيكون ميني ألبوم، ومش عايزة أقول تفاصيل، لإن إحنا في زمن أي حاجة ممكن تتخطف".

هذا بالإضافة الى الألبوم الكبير الذي تحضر له شيرين بالتعاون مع شركة روتانا، حيث ستبدأ التحضيرات الخاصة به قريباً ليكون جاهزاً بداية عام 2021.

شيرين عبدالوهاب... الى الشاشة الكبيرة؟

بعد أول تجربة لها في العمل الدرامي من خلال مسلسل "طريقي"، يبدو أن شيرين عبدالوهاب تستعد لخوض تجربة درامية جديدة وهذه المرّة في السينما، من خلال فيلم سينمائي غنائي استعراضي تعكس فيه مهاراتها التمثيلية والغنائية على السواء. وكانت شيرين قد حققت نجاحاً لافتاً في أول تجربة تمثيلية درامية لها في "طريقي"، وهي تدرس سينمائي جديد يُدعى "قصة حب"، ومن المقرر أن تعقد جلسات مكثّفة مع فريق عمل الفيلم لوضع التحضيرات المبدئية للعمل ووضع خطة تصوير نهائية.

شيرين عبدالوهاب تحسم الجدل حول خلافها مع زوجها… هل حقاً سرقها؟

حسام حبيب "يستحق الرعاية"

لم تحسم شيرين عبدالوهاب مشروعها الجديد رغم ورود الفكرة في بالها، وطالبت بمراعاة انها بنفس الوقت زوجة لفنان معروف و "يستحق الدعم والرعاية". وأضافت بأن المنزل يضم موهبتين في إشارة لزوجها المطرب والملحن حسام حبيب، وأكدت أنه يجب الاهتمام بهما بنفس الشكل، وأضافت: "الاهتمام في البيت مقسوم اثنين نصه حسام ونصه شيرين".