شيرين عبدالوهاب تُعلن عن مفاجآت كبيرة: زوجي يستحق الاهتمام والرعاية
يوميات المشاهير
شيرين عبدالوهاب تُعلن عن مفاجآت كبيرة: زوجي يستحق الاه...
بالصور... محمد عطية يعلن خطوبته بشكلٍ رسمي على الإعلامية ميرنا الهلباوي!
يوميات المشاهير
بالصور... محمد عطية يعلن خطوبته بشكلٍ رسمي على الإعلام...
0 LIKES

بلبلة بعد إلغاء عمرو دياب متابعة حساب دينا الشربيني على إنستقرام... هل فعلاً إنفصلا؟

الجمعة, 20 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
بلبلة بعد إلغاء عمرو دياب متابعة حساب دينا الشربيني على إنستقرام... هل فعلاً إنفصلا؟

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بالأخبار التي تشير الى تفاقم التوتر في علاقة النجم عمرو دياب ودينا الشربيني، وذلك بعد أن لاحظ رواد مواقع التواصل الإجتماعي أنّ عمرو قام بإلغاء متابعته حساب دينا على إنستقرام، ما طرح الكثير من التساؤلات حول حقيقة علاقتهما ومصيرها. وفيما قام النجم عمرو دياب بهذه الخطوة، إستمرت دينا الشربيني بمتابعته ومتابعة أولاده الأربعة نور، عبد الله، جنى وكنزى، فإستغرب الجمهور كثيراً حيال الأمر الغير إعتيادي خصوصاً بعد أغنية "أماكن السهر" التي صوّر الفيديو كليب الخاص بها مع زوجته دينا الشربيني ولاحظ الجميع مدى الحبّ الكبير الذي يجمعهما.

متابعات محدودة لعمرو دياب

دقائق قليلة على إنتشار هذه الأخبار على السوشيل ميديا حتى أشارت بعض الوسائل الإعلامية المصرية أنّ النجم عمرو دياب يُتابع عبر انستقرام فقط حساب شركته "ناي"، وكذلك حساب إذاعة خاصة يملكها وإسمها “Diab FM” وأوضحت أنّه بالأصل لا يتابع عبر حسابه الخاص على تطبيق إنستقرام حسابات أولاده ولا حتى تلك التي تعود لمشاهير من الوطن العربي أو الخارج.

النجم عمرو دياب

دينا الشربيني تتصدّر تويتر بعد ظهورها المثير للجدل في فيديو كليب "أماكن السهر"

ومن يُتابع النجم عمرو دياب على إنستقرام يُلاحظ أنّه لا ينشر إلّا بعض المقاطع المصوّرة والفيديوهات أو الصور التي تعود لأعماله فقط مع القليل من المنشورات التي تجمعه مع أشخاص، كما أنّه لم يحذف الصور التي تجمعه بدينا على حسابه الرسمي بل لا زالت موجودة كلّها.

جدل علنيّ بين الحبيبين!

وقد يكون كل هذا الجدل الذي حدث مؤخراً مع الخطوة التي قام بها الفنان المصري عمرو دياب تجاه حساب دينا على إنستقرام نتيجة الأخبار التي إنتشرت أيضاً عن الشجار الذي حصل بينه وبين زوجته خلال تواجدهما في إحدى الأماكن الساحلية، وعند حديثهما عن أمورٍ شخصية وقد إرتفع صوت عمرو دياب على دينا وواجهت ذلك بعدم الرد، ومن ثمّ غادرا معاً المكان. وقد أشارت بعض المصادر أنّ دينا رفضت بعد الشجار التواجد مع النجم المصري خلال إحيائه حفل زفاف، إذ كان من المفترض أنّها ستحضر الى جانبه ولكنّها عاقبته وإمتنعت عن ذلك.

وبحسب بعض المصادر المقرّبة من الحبيبين،  من المفترض أن يعلن عمرو دياب زواجه الرسمي من دينا الشربيني في هذه الفترة ليحسم الجدل حول علاقتهما التي تستمر منذ ثلاث سنوات، فقد تم الزواج خارج مصر ولكن تمّ التكتم عنه، وتوقّع الجمهور أن يقوم بهذه الخطوة في عيد ميلاده يوم 11 أكتوبر. وكانت دينا الشربيني أوّل من عايده بهذه المناسبة من خلال فيديو جمعت فيه صورهما على أغنية له، وأرفقته بهذه الجملة: "عيد ميلاد سعيد، أنت أروع رجل عرفته على الإطلاق... لطيف، قوي، متواضع، لطيف شجاع، أنت حقًا كل شيء عيد ميلاد سعيد".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Dina Elsherbiny (@dinaelsherbinyy)