بلبلة بعد إلغاء عمرو دياب متابعة حساب دينا الشربيني على إنستقرام… هل فعلاً إنفصلا؟
يوميات المشاهير
بلبلة بعد إلغاء عمرو دياب متابعة حساب دينا الشربيني عل...
صورة نادرة… هكذا كانت فيروز في يوم زفافها
يوميات المشاهير
صورة نادرة... هكذا كانت فيروز في يوم زفافها

بالصور... محمد عطية يعلن خطوبته بشكلٍ رسمي على الإعلامية ميرنا الهلباوي!

السبت، 21 نوفمبر 2020
بالصور… محمد عطية يعلن خطوبته بشكلٍ رسمي على الإعلامية ميرنا الهلباوي!

فرِح الجمهور المصري والعربي بإعلان الفنان محمد عطية إرتباطه وذلك بعد أن نشر عبر حسابه الرسمي على إنستقرام سسلة من الصور جمعته بالإعلامية المصرية ميرنا الهلباوي. ,كان محمد قد عُرف في الموسم الأوّل من برنامج "ستار أكاديمي" الذي حقق نجاحاً مدوياً في العالم العربي، وقد فاز بعد أن نال كمية هائلة من الأصوات، وبعدها إنطلق في مسيرته الفنية والتمثيلية، حيث شارك في العديد من الأعمال.
وقد أرفق محمد عطية قد الصورة مع خطيبته بجملة: "لن أبدلك بأي شيء في العالم"، وتفاعل متابعيه بكثرة من خلال التعليقات التي تمنوا من خلالها السعادة للثنائي.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Mohamed Attia (@mohamedattia)

محمد عطية يثير غضب جمهوره... ماذا قال عن تعدّد الزوجات؟

وبعد أيام قليلة تشارك الفنان المصري محمد عطية مع متابعيه على إنستقرام الصورة الأولى التي إلتقطها مع ميرنا الهلباوي في عشاءٍ رومنسي، حيث تألقت فيه بإطلالة باللون الأسود، وأرفق الصورة محمد بهذه الكلمات:
"الصورة دى كانت اول عشا رومانسي بينى و بين ميرنا و الجدير بالذكر انها فى اليوم ده قالتلي حاجة رومانسية جدا عن ازاي البرص بيقدر يقسم نفسه نصين و يسيب ديله لو حد بيطارده و ما اكتفيتش بكده... لأ دى دخلت علي جوجل عشان تدورلي علي فيديو يشرح المعلومة دي .. ربنا يخليكي ليا يا قلبي و تفضلي معيشاني في اجواء العلم و الايمان دايما".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Mohamed Attia (@mohamedattia)


وقد أعلن عطية أمس بشكلٍ رسمي خطوبته من الإعلامية ميرنا الهلباوي من خلال هذه الصور المفعمة بالروعة بألوانٍ خريفية تليق بهذا الموسم، وقد كتب معها: "إخترتك"! وبارك مجموعة كبيرة من نجوم الوطن العربي لمحمد وميرنا بمناسبة خطوبتهما بالإضافة لكمية التعليقات من رواد السوشيل ميديا على الصور التي نشرها الثنائي.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Mohamed Attia (@mohamedattia)


أمّا ميرنا فقد تشاركت مع متابعيها مجموعة من الستوريز على إنستقرام لحظات خطوبتها من محمد عطية في المنزل وسط العائلة، وإلتقطت صورة للمحابس التي إختاروها، بالإضافة لبعض الفيديوهات أو المنشورات من النجوم والمقربين الذين باركوا للثنائي بإرتباطهما الرسمي.

محمد عطية