رغم تكاثر الأقاويل عن انفصالهما... عمرو دياب ودينا الشربيني في عمل جديد معاً!
سينما ومسلسلات
رغم تكاثر الأقاويل عن انفصالهما... عمرو دياب ودينا الش...
الملكة إليزابيث تحتفل مع الأمير فيليب بعيد زواجهما... 73 عاماً من الحب
يوميات المشاهير
الملكة إليزابيث تحتفل مع الأمير فيليب بعيد زواجهما... ...
0 LIKES

شائعات الموت تلاحق إنتصار الشراح... فما حقيقة حالتها الصحيّة؟

السبت, 21 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
شائعات الموت تلاحق إنتصار الشراح... فما حقيقة حالتها الصحيّة؟

لا زالت شائعات الموت تلاحق الفنانة إنتصار الشراح وحتى أنّ إسمها تصدّر قائمة البحث على مؤشر "غوغل" للبحث، بعد أن إنتشرت الكثير من الأخبار ليلة أمس تُشير الى أنّها توفيت مما سبّب صدمة في الوسط الفني والإعلامي وبين الجمهور العربي.

الشراح ما زالت تتلقى العلاج

ساعات قليلة حتى تبيّن أن كل البلبة التي حدثت، كانت نتيجة نشر إحدى الصحف من جديد خبر وجود الفنانة إنتصار الشراح في المستفشى بالكويت وتدهور حالتها الصحية بشكلٍ كارثي، ولكن سرعان ما أكدت وسائل إعلامية كويتية أنّ كل الأخبار التي تنتشر بكثافة على مواقع التواصل الإجتماعي غير صحيحة، وخصوصاً أنّ بعد الفترة الماضية بالفعل تفاقمت معاناة النجمة الكويتية مع المرض إلّا أنّها حالياً لا زالت تتلقى العلاج.

وكانت الفنانة إنتصار الشراح خضعت لعملية جراحية للتخلص من تقرحات متمركزة في المعدة وبعدها أُصيبت ببعض المضاعفات الصحية وبما أنّها أيضاً تعاني من مرض السكري والضغط والمشاكل في الكلى، كل ذلك تتطلب نقلها الى مستشفى الأميري بدولة الكويت يوم الخميس الفائت ووضعها تحديداً في العناية المكثفة لمنحها العلاج المناسب، بعد أن غادرتها في الأسابيع الماضية ولكن حالتها الصحية في الوقت الحالي بحاجة لمتابعة دقيقة.

وأشارت بعض الأخبار أنّه قبل ذهابها الى مستشفى الأميري في دولة الكويت كانت قد إتصلت بالإعلامية مريم القلاف وقالت لها في المكالمة الهاتفية: " ادعوا لي، انا محتاجة الدعاء الحين منكم".