صورة نادرة... هكذا كانت فيروز في يوم زفافها
يوميات المشاهير
صورة نادرة... هكذا كانت فيروز في يوم زفافها
شائعات الموت تلاحق إنتصار الشراح... فما حقيقة حالتها الصحيّة؟
يوميات المشاهير
شائعات الموت تلاحق إنتصار الشراح... فما حقيقة حالتها ا...
0 LIKES

رغم تكاثر الأقاويل عن انفصالهما... عمرو دياب ودينا الشربيني في عمل جديد معاً!

السبت, 21 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
رغم تكاثر الأقاويل عن انفصالهما... عمرو دياب ودينا الشربيني في عمل جديد معاً!

انتشرت في الساعات القليلة الماضية الكثير من الأقاويل حول انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني، بعدما رآهما كثيرون في مطعم وقد نشب خلافاً بينهما. وحتّى اليوم لم يصرّح أياً منهما حول هذا الموضوع. لكن من جهة أخرى، كشف كاتب السيناريو تامر حبيب تفاصيل عن مسلسله الجديد من بطولة عمرو دياب، قائلاً أن بطلة مسلسله المقبل ستكون الممثلة المصرية دينا الشربيني. وذلك يظهر وجود تعاون فنيّ بين النجمين وليس فقط العلاقة العاطفية.

قصّة المسلسل الجديد

في تصريح لبرنامج The Insider بالعربي، قال تامر أن "الحب بينهما سينتقل إلى الدراما بعد ظهورها معه في كليب "أماكن السهر" الأخير"، مؤكدا أن "قصة المسلسل ستتناول حبهما من دون التطرق لحياتهما الشخصية معاً وستكون قصة مختلفة". وأوضح تامر أن "المسلسل سيكون ضمن إطار رومانسي ذا طابع غنائي كمشروع "ميوزيكال شو" غنائي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar)

عمرو دياب يعود الى التمثيل

بعد غياب 27 عاماً عن التمثيل، أي منذ دور "أدهم" في فيلم "ضحك ولعب وجد وحب" مع الفنان الراحل عمر الشريف، يعود عمرو دياب لخوض تجربة التمثيل الى جانب حبيبته الشربيني.

وفي هذا الإطار، أشار تامر إلى أن عمرو دياب متحمس بشكل كبير للعمل الفني الجديد، موضحاً أنه "يعمل جاهداً على المشروع ولكنه لا يعلم تحديدا متى سيبدأ العمل، حيث إنه متوقف على قرار المنتج والمخرج"، لافتا الى أن طارق العريان سيتولى إخراج العمل الفني. وتوقع تامر أن يستعين دياب بدروس خاصة في التمثيل تحضيراً لمسلسله الجديد.

بلبلة بعد إلغاء عمرو دياب متابعة حساب دينا الشربيني على إنستقرام... هل فعلاً إنفصلا؟

على الصعيد الفني، طرح عمرو دياب مؤخرًا أغنية "الجو جميل" من كلمات محمد القياتي، ألحان محمد يحيى، وتوزيع أحمد عادل، وميكس أمير محروس. كما كانت شبكة "نتفلكس" قد أعلنت التعاون مع دياب، لإنتاج عمل درامي من بطولته.