ما هي صفات حماتكِ بحسب برجها؟
صفات الابراج
ما هي صفات حماتكِ بحسب برجها؟
0 LIKES

أي عيوب يجب التنبّه اليها عند امرأة الحوت؟

الأحد, 22 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
توافق برج الحوت مع أي برج - انوثة

لكل برج صفات تميّزه عن غيره من الأبراج، وهذه الصفات يمكن أن تكون إيجابية أو سلبية. وفي هذا الموضوع نتطرّق الى عيوب امرأة برج الحوت تحديداً، فتابعينا اذا كنتِ تنتمين الى هذا البرج او ترغبين في أن تعرفي أكثر عنه لأنّكِ محاطة بنساء ينتمين اليه.

أولاً، المرأة الحوت تحب كثيراً مدّ يد العون والمساعدة، ولكنّها تتعرّض للاستغلال كثيراً لأنّها تساعد من دون أن تعرف مسبقاً نيّة الأشخاص الآخرين.

ثانياً، صاحبة هذا البرج لا تحبّ تحمل المسؤولية الكاملة لوحدها، فهي غالباً ما تتجه الى توكيل مهامها الى آخرين بهدف توفير الراحة لنفسها. لذا يجب التنبّه الى ذلك عند توكيلها بأي عمل.

المرأة الحوت... هذه هي صفاتها وكلّ ما تريدين معرفته عنها!

ثالثاً، أنثى الحوت متمسكة بكل ما هو تقليدي، وترفض التجديد وتبتعد عنه، ما يبعد الكثير عنها من محبّي العصرية، ويمكن أن يؤدي الى نزاعات معهم.

رابعاً، المرأة الحوت تفشل أحياناً في الحب، لأنها تخفي مشاعرها في العلاقة العاطفية كي لا تظهر ضعفها للآخر، كما تبتعد عن التعبير بحبها للشريك. وهذا الأمر يسبب مشاكل وملل في العلاقة يؤديان الى ابتعاد الحبيب عنها بالتالي الانفصال والبقاء وحدها.

خامساً، من عيوب امرأة برح الحوت أنها عصبية، فبحال واجهها موقف لا يعجبها تتحول الى شخص عصبي وانفعالي، ولا تتردد بإطلاق الكلام الجارح لكي تدافع عن نفسها. لكن رغم عصبيتها وانفعالها، فعند تعرّضها لأي كلمة جارحة ممكن أن يدخلها في حالة نفسية سيئة وبالتالي التعرض للانهيار لأنها مفرطة الحساسية.