فوائد الحرنكش
صحتك
لن تصدّقي أنّ للحرنكش كلّ هذه الفوائد الصحية!
حيل لتكبير الشفاه دون الحاجة للتجميل مع الخبير محمد حرب
اطلالة ومكياج
حيل لتكبير الشفاه دون الحاجة للتجميل مع الخبير محمد حرب
0 LIKES

كيف تطّبقين رجيم الشابورة؟ اكتشفي الجدول الأسبوعي الكامل

الإثنين, 23 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
كيف تطّبقين رجيم الشابورة؟ اكتشفي الجدول الأسبوعي الكامل

هل ترغبين بالتخلّص من الدهون المتراكة في جسمكِ؟ إذا لا تتردّدي بإعتماد رجيم الشابورة لخسارة الوزن الفعال!  وللوصول الى هذه الغاية، تابعي هذا الموضوع من أنوثة لكي تكتشفي كلّ التفاصيل. وبداية نلفت انتباهكِ الى أنّ الشابورة هي شريحة من التوست المصنوعة من الحبوب الكاملة، تحتوي على حوالي 60 سعرة حرارية. وإليكِ النموذج الذي يمكنكِ اتباعه طيلة فترة أيام الأسبوع:

الاثنين

عند الفطور ضعي 100 غرام من الجبنة القليلة الدسم على قطعة شابورة مع الشاي دون سكر. وعند الغذاء تناولي نصف دجاجة مشوية مع سلطة خضراء وقطعة شابورة. وعلى العشاء اشربي كوباً من عصير البرتقال الطازج وتناول معه قطعة شابورة اضافة الى شريحة من الجبنة.

الرجيم الياباني يخلّصكِ من الكرش... تعرّفي على قواعده

الثلاثاء

عند الفطور تناولي بيضتين مسلوقتين مع شاي من دون سكر وشابورة. وقت الغداء الخيار يكون السمك المشوي مع صحن سلطة خضراء وشابورة. أما على العشاء فتناولي شابورة مع قطعة من الجبنة القليلة الدسم وشاي أو قهوة دون سكر.

الأربعاء

يقتصر رجيم الشابورة لخسارة الوزن في هذا اليوم على التالي: عند الفطور كلي بيضة مسلوقة مع برتقالة واشربي شاي أو قهوة دون سكر. عند الغداء تناولي قطعة من اللحم المشوي مع قطعة شابورة. أما عند العشاء فاشربي كوب من الحليب القليل الدسم مع تناول شابورة عليها لبنة خالية من الدسم.

الخميس

تناولي شريحة من الجبنة القليلة الدسم بالاضافة الى شابورة وشاي عند الفطور. وفي وقت الغذاء تناولي طبقاً من الخضار المسلوقة او المشوية مع شابورة. أما عند العشاء فاشربي لبن قليل الدسم مع اكل شابورة عليها جبنة او لبنة قليلة الدسم.

الجمعة

على الفطور تناولي6 حبات من التمر مع قهوة، وعندما يحين موعد الغداء تناولي الدجاج المشوي المنزوع الجلد مع قطعة شابورة. أما عند العشاء فكلي بيضتين مسلوقتين مع شابورة.

السبت

في هذا اليوم، إختاري واحداً من خيارات الأيام السابقة حسب رغبتكِ.

الأحد

عند الفطور تناولي الجبنة القليلة الدسم مع قطعة شابورة وعصير البرتقال. وعلى الغداء تناولي قطعة من اللحم المشوي أو الدجاج وقطعة شابورة. وخلال العشاء، يمكن ان تتناولي اياً من خيارات العشاء التي قدّمنا لكِ سابقاً.

اعتمدي رجيم الشابورة لخسارة الوزن لمدة 20 يوماً كحدّ أقصى، وفي حال كنتِ تعانين من أي مشاكل صحية من الضروري أن تستشيري طبيبكِ للتأكد من امكانية اتباع حمية غذائية.