رجل واحد لا يمكن أن يُصاب بفيروس كورونا... من هو؟ وما السبب وراء ذلك؟
يوميات المشاهير
رجل واحد لا يمكن أن يُصاب بفيروس كورونا... من هو؟ وما ...
محمد رمضان بالصورة مع مغنّي إسرائيلي: "ربنا خلقنا واحد"!
يوميات المشاهير
محمد رمضان بالصورة مع مغنّي إسرائيلي: "ربنا خلقنا واحد...
0 LIKES

ياسمين صبري بخطوةٍ إنسانية لافتة..."سيّدة الأمطار" ستنعم بحياةٍ هانئة بعد مأساة أتعبتها!

الأحد, 22 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
ياسمين صبري بخطوةٍ إنسانية لافتة..."سيّدة الأمطار" ستنعم بحياةٍ هانئة بعد مأساة أتعبتها!

في خطوةٍ إنسانية لافتة أعلنت الممثلة المصرية ياسمين صبري تكفلها بكل إحتياجات "الحاجة نعمات" والمعروفة إعلامياً بلقب "سيّدة المطر"، وهي امرأة تبيع الترمس تحت الأمطار وتجلس في الشارع تنتظر من يشتري منها. من هنا قامت الممثلة  ياسمين صبري بنشر صورة للحاجة نعمات عبر حسابها الرسمي على تويتر وأرفقتها بهذه الكلمات المؤثرة والإيجابية في الوقت نفسه: "انا دائماً بحاول اشوف الجزء الايجابي في كل سوء تفاهم انا سعيدة اني اتعرفت علي الحاجه نعمات عبد الحميد سيدة المطر من السوشيال ميديا وتواصلت مع الحاجه نعمات والحاج علي زوجها. ويشرفني اني البي كل طلبات الحاجه نعمات اسرتها. كل حاجة وحشة بيطلع منها حاجة حلوة".

وتفاعل مجموعة كبيرة من رواد السوشيل ميديا مع هذا الإعلان من ياسمين صبري، فعلى الرغم من كمية الإنتقادات التي كانت تتلقاها طيلة الفترة السابقة لا زال الجميع يقدّر ويرحب مع مثل هذه المبادرات التي تطال الجانب الإنساني.

لأوّل مرّة عبر الإعلام أحمد أبو هشيمة يتحدّث بسعادة عن زواجه من ياسمين صبري!

دقائق قليلة من إعلان الممثلة المصرية ياسمين صبري عن تلبية إحتياجات "سيّدة المطر" وعائلتها حتى إنتشرت صور الحاجة نعمات بكثرة على مواقع التواصل الإجتماعي حيث ظهرت دون وضع كمامة على وجهها بظل تفشي كوفيد 19. وفي التفاصيل كانت محافظة الجيزة قد ناشدت المواطنين في بيان رسمي لها بعدم مغادرة المنازل إلا في حالات الضرورة وذلك نتيجة لسوء حالة الطقس وهطول أمطار كثيفة مع عدة تنبيهات أهمها الإبتعاد عن أعمدة الإنارة، بالإضافة لإستمرار تفشي فيروس كورونا، وهنا لم تتمكن نعمات من مغادرة مكانها والعودة إلى سكنها مما أجبرها على البقاء تحت الأمطار في الشارع.

وقد أشارت بعض الأخبار في الساعات القليلة الماضية أنّ هذه السيّدة لم تذهب الى العمل كعادتها في أحد أحياء الجيزة بمصر وتحديداً عند أسفل كوبري أكتوبر ليلة الأمس، بل إستطاعت أن تنعم بليلة هانئة بعد تلك الأيّام الصعبة الطويلة التي عاشتها في الشوارع. وفي حديثٍ للحاجة مع إحدى المحطات التلفزيونية تقول: "لا أصدق ما يحدث منذ يوم الجمعة، شيء غير متوقع، اتصالات هاتفية وزيارات عديدة للتعرف على احتياجاتي ومساندتي بدلا من العودة من جديد لعملي الصعب".

وقد إنضمت وزيرة التضامن الإجتماعي في مصر بالتنسيق مع محافظة الجيزة للمبادرة الإنسانية، بهدف توفير وحدة سكنية إيجار جديدة وتقديم مساعدات مالية للسيدة نعمات "بائعة الترمس"، بحسب ما أعلنت وزارة التضامن الإجتماعي عبر صفحتاها الرسمية على فايسبوك.