كيف تنظّفين أكسسواراتك وأزيائك الجلدية؟
موضة كل يوم
كيف تنظّفين أكسسواراتك وأزيائك الجلدية؟
أفكار لافتة لتنسّقي الجينز الممزّق مع اطلالاتك اليومية
موضة كل يوم
أفكار لافتة لتنسّقي الجينز الممزّق مع اطلالاتك اليومية
0 LIKES

5 نصائح مهمّة لارتداء البوتس ذات الساق العالية

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
5 نصائح مهمّة لارتداء البوتس ذات الساق العالية

لا شكّ أن إرتداء البوتس العالي يمنحكِ إطلالة أنيقة وأنثوية، خاصة إذا أحسنتِ تنسيقه. ولكي يكون اللوك متكاملاً، سنقدّم لكِ 5 نصائح لارتداء البوتس ذات الساق العالية في فصل الشتاء، فتابعيها وابدأي بتطبيقها لكي لا ترتكبي اي اخطاء شائعة في عالم الموضة.

أولاً، ننصحكِ بتنسيق البوتس ذات الساق العالية مع التنانير او الفساتين القصيرة، فهي الاكثر ملائمة لهذا النوع من الاحذية. ولا شكّ أنّ هذا التنسيق يظهر ذوقكِ الرفيع في اختيار الملابس والاكسسوارات. كما أنّ البوتس العالي يتناسب تماماً مع المعطف ذات ستايل الكاب. 

ثانياً، الجينز يتناسب جداً أيضاً مع البوتس ذات الساق العالية، فاختاريه ضيّقاً لكي تضعيه تحت البوتس الذي يمكن ان يصل الى حدود الركبة او حتّى اعلى. ولأجمل لوك، أضيفي المعطف الطويل فوق الجينز مع البوتس. فيما المفضّل أن تكون التوب ضيّقة.

كيف تختارين البوت الشتوي المناسب؟

نصائح اضافية لارتداء البوتس ذات الساق العالية نكشفها لكِ تالياً...

ثالثاً، من آخر صيحات الموضة اليوم هي السراويل الواسعة، لكن إحذري من إرتدائها مع البوتس العالي، لأنها حتماً لا تناسب هذا النوع من السراويل، لأنها تفقدها روعتها وبالتالي لا يظهر شكل البوتس.

رابعاً، وحّدي الألوان، ما يعني أنه يمكنكِ تنسيق البوتس العالي مع قطعة من ملابسكِ كالقميص أو الجاكيت. ولا ضرورة لتوحيد لون البوتس مع السروال، فالأجمل تنسيقه مع الجزء العلوي من اللوك.

خامساً، يتلاءم البوتس العالي مع شكل جسم المرأة الطويلة والنحيفة نسبياً، فإن كنتِ ممتلئة أو قصيرة ننصحكِ بعدم إختيار هذا النوع من الأحذية، بل الاتجاه نحو البوتس القصير ذات الكعب العالي. وعندها يمكنكِ تنسيق هذا الستايل من الاحذية مع موديلات السراويل التي تناسب جسمكِ حيث تكون واسعة خصوصاً في القسم السفلي منها.