5 نصائح مهمّة لارتداء البوتس ذات الساق العالية
موضة كل يوم
5 نصائح مهمّة لارتداء البوتس ذات الساق العالية
مجموعة الخياطة الراقية من طوني ورد للعام 2021 تحتفي بحبّ الحياة في بيروت رغم كلّ التحديات!
عروض الازياء
مجموعة الخياطة الراقية من طوني ورد للعام 2021 تحتفي بح...
0 LIKES

أفكار لافتة لتنسّقي الجينز الممزّق مع اطلالاتك اليومية

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
أفكار لافتة لتنسّقي الجينز الممزّق مع اطلالاتك اليومية

تتوفّر قصّات مختلفة من الجينز يمكنك اعتمادها في إطلالاتك المتنوّعة. ولكننا اخترنا اليوم ان نلقي الضوء في هذا الموضوع على أبرز نصائح لارتداء الجينز الممزق. فهذا الستايل من الجينز رائج منذ ثمانينيات القرن الماضي، وزادت شعبيته في منتصف التسعينيات، ولا يزال يعتبر من القطع الأساسية في عالم الموضة، خصوصاً أنه يمنحك إطلالة حيوية وعصرية وشبابية. لذا إن كنت ترغبين باعتماد ستايلات متنوّعة بهذا الجينز، ما عليك سوى متابعتنا.

قصّات الجينز الممزق

هناك قصّات متنوّعة من الجينز الممزق، فإما ان يكون واسعاً وفضفاضاً، وإما ضيّقاً أو مستقيماً. وكل واحدة منها تتناسب مع الإطلالة التي ترغبين بالتألق بها، فالجينز الواسع الممزق يعتبر ملائماً للإطلالات الكاجوال واليومية. أما الجينز الضيق أو المستقيم، فهو يتناسب بشكل أساسي مع الإطلالة المهنية والرسمية، وحتى يمكنك اعتماده للسهرات والحفلات.

3 صيحات تطغى على موضة سروال الجينز لشتاء 2021!

الإطلالة العملية

إن كنت امراة عاملة وتسعين الى ارتداء الجينز الممزق إلى مكان عملك، فيمكنك تنسيقه مع القميص الكلاسيكي باللون الذي تريدين، ومعه البلايزر القصيرة او الطويلة، ولا تنسي الحذاء ذات الكعب العالي. بهذه الطريقة تحصلين على الإطلالة الملائمة للعمل وللقاءات المهنية المختلفة.

نصائح لارتداء الجينز الممزق

الإطلالة الشبابية

لحيوية أكبر في الإطلالة وللتمتع بستايل شبابي عصري، اختاري الجينز الممزق الواسع ونسّقي معه التوب الكاجوال مع جاكيت جلدية في الشتاء. ويمكن أن تضيفي الحزام الجلدي، فيما تنتعلين الحذاء الرياضي لتكوني أكثر راحة في التحرّك وتمنحي مظهرك لمسة شبابية إضافية.

إطلالات السهرات

ومن اهم نصائح ارتداء الجينز الممزق في السهرات والحفلات الخاصة، يمكنك تنسيقه مع البلايز البراقة واللماعة أو مع البلايز المكشوفة والكروب توب المناسبة. اختاري معه الحذاء ذات الكعب العالي لتضفي المزيد من الأنوثة إلى إطلالتك.