رحيل الموسيقار طارق عاكف يُفجع النجوم العرب... أحلام تعلن الحداد وأنغام: "قلبي يتألم"!
يوميات المشاهير
رحيل الموسيقار طارق عاكف يُفجع النجوم العرب... أحلام ت...
بالصورة... حلا شيحة تظهر بالحجاب بعد أنباء ارتباطها بداعية اسلامية
يوميات المشاهير
بالصورة... حلا شيحة تظهر بالحجاب بعد أنباء ارتباطها بد...
0 LIKES

للمرة الأولى بعد سنتين حنان ترك تنشر صور لها... هل تغيّرت ملامحها؟

الإثنين، 23 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
للمرة الأولى بعد سنتين حنان ترك تنشر صور لها... هل تغيّرت ملامحها؟

بعدما حذفت الممثلة المصرية المعتزلة ​حنان ترك كل صورها عن حسابها الرسمي على انستقرام في العام 2018، نشرت​ مجموعة من الصور لها أمس. وظهرت مبتسمة وفرحة خلال إستمتاعها بمشهد الغروب على البحر، فلاقت الصورة الكثير من التعليقات الإيجابية التي فرحت بعودة ظهور حنان بعد طول غياب.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hanan Turk (@hanan_turk_official)

وبوقت لاحق، نشرت صورة أخرى لها من الموقع نفسه لكن خلال المساء، وهي تمسك بشمعة وتنظر إليها بفرحة كبيرة. وظهرت حنان بالصورة بوزن زائد بشكل بسيط وبدا واضحاً على ملامح وجهها التقدّم في السنّ الا انها لا تزال تحافظ على سحر بسمتها وإطلالتها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hanan Turk (@hanan_turk_official)

نجمات يرحّبن بظهور حنان 

بعد نشر حنان صورها من جديد، رحبت نجمات عدّة بهذا الأمر مثل دنيا سمير غانم ومي كساب وإيمان العاصي، وعبّرنَ عن تقديرهم واحترامهم ومحبتهم لها. ومعربين أيضاً عن اشتياقهم الشديد للفنانة السابقة. وكتبت دنيا سمير غانم تعليقاً على الصورة: "يا نونا أشتقنا لكِ كثيراً"، لترد عليها حنان بالقول: "وانتن أيضاً حبيبتي".

​حنان ترك تحذر متابعيها!

نذكر أن حنان كانت قد طلب مؤخراً​ من الجمهور الحذر من صفحات مزيفة تحمل اسمها، قائلةً: "للأسف في صفحات كثيرة على فيس بوك باسمي، وأنا غير مسؤولة عنها، وعن ما ينشر فيها".

ماذا في تفاصيل طلاق حنان ترك وخالد خطاب؟

إعتزال حنان ترك

في العام 2012، أعلنت الفنانة حنان ترك اعتزالها التمثيل بشكل نهائي، وأعلنت ذلك في ببرنامج "أنا والعسل" مع الإعلامي اللبناني نيشان. وتجدر الإشارة الى أنها قدّمت قبل اعتزالها بعض الأعمال بالحجاب التي ارتدته في العام 2006، منها المسلسل الكوميدي "نونة المأذونة"، ومسلسل "هانم بنت باشا"، وفيلم "المصلحة". أما آخر عمل لحنان ترك فكان مسلسل "أخت تريز"، في عام 2012.