ديميت أوزدمير تشعل السوشيل ميديا برقصتها على أنغام الموسيقى الشعبية!
يوميات المشاهير
ديميت أوزدمير تشعل السوشيل ميديا برقصتها على أنغام الم...
حقائق نكشفها لكم عن "البلاك فرايداي"... لن تتصوّروا كيف بدأت هذه التسمية!
يوميات المشاهير
حقائق نكشفها لكم عن "البلاك فرايداي"... لن تتصوّروا كي...
0 LIKES

بالفيديو... نسرين طافش ترقص على أنغام أغنية لتامر حسني

الإثنين, 23 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
نسرين طافش وأصالة- أنوثة

نشرت الفنانة السورية نسرين طافش مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على انستقرام، ظهرت فيه داخل سيارتها وهي ترقص على أنغام إحدى أغاني الفنان المصري تامر حسني. وأرفقت الفيديو بالعيارة التالية: "صباح المود العالي، ما هي الأغنية التي ترفع المود الخاص فيهكم بأي وقت؟". وأثنى الجمهور والمتابعون على جمال نسرين وإطلالتها وعفويتها في الفيديو الذي لا تتعدى مدته الخمس ثواني.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

نسرين طافش بالفستان الأبيض

وكانت نسرين طافش أثارت مؤخراً الجدل بعد إنتشار صور لها مرتديةً فستان زفاف أبيض، حيث سبق أن أعلنت عن وجود علاقة حب في حياتها. ليتبيّن بوقت لاحق أن الصور قديمة، وظهر ذلك من خلال ملامح نشرين المختلفة عمّا هي عليه اليوم. فحواجبها مثلاً كانت رفيعة جداً، والمكياج لا يواكب العصر اليوم. كما اعتبر بعض المتابعين أن ستايل فستان الزفاف والتسريحة قديمان جدًا.

النجمة السورية نسرين طافش تردّ بقسوة على الشامتين بكارثة لبنان... ماذا قالت؟

على الصعيد الفني، شاركت نسرين طافش مؤخرًا في مسلسل "الوجه الآخر" مع الممثل ماجد المصري والفنانة ندا موسى، كما شاركت في فيلم "نادي الرجال السري" الى جانب كريم عبد العزيز، ماجد الكدواني، غادة عادل، بيومى فؤاد، اخراج خالد الحلفاوي، وهو من تأليف أيمن وتار. وفي رمضان 2019 شاركت بمسلسل "مقامات العشق" مع يوسف الخال ومصطفى الخاني ولجين إسماعيلـ وهو من تأليف محمد البطوش وإخراج أحمد إبراهيم أحمد.