بالصورة… حلا شيحة تظهر بالحجاب بعد أنباء ارتباطها بداعية اسلامية
يوميات المشاهير
بالصورة... حلا شيحة تظهر بالحجاب بعد أنباء ارتباطها بد...
نسرين طافش وأصالة- أنوثة
يوميات المشاهير
بالفيديو... نسرين طافش ترقص على أنغام أغنية لتامر حسني

ديميت أوزدمير تشعل السوشيل ميديا برقصتها على أنغام الموسيقى الشعبية!

الإثنين، 23 نوفمبر 2020
ديميت أوزدمير تشعل السوشيل ميديا برقصتها على أنغام الموسيقى الشعبية!

تصدرت الممثلة التركية ديميت أوزدمير قائمة البحث على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي بعد عرض الحلقة العشرين من مسلسل Doğduğun Ev Kaderindir وإسمه بالنسخة المدبلجة للعربية "قدرك هو المنزل الذي ولدت فيه" وقد حقق نسبة عالية من المشاهدة بين المسلسلات التركية التي تُعرض حالياً. وذلك بعد ظهورها في مشاهد وهي ترقص على الطريقة الشعبية في تركيا وعلى أنغام الموسيقى خلال زفاف. وقد تداولت صفحات وحسابات إلكترونية مجموعة كبيرة من الفيديوهات واللقطات المصوّرة من حلقة المسلسل التي تفاعل معها الجمهور التركي والعربي بشكلٍ كبير.

 

ديميت أوزدمير... من الرقص إلى التمثيل فالشهرة

وتقوم الممثلة التركية ديميت أوزدمير بمشاركة متابعيها عبر السوشيل ميديا ببعض الفيديوهات العفوية لها وهي ترقص أو تتمرن على بعض الرقصات لأعمالها، ويذكر أنّ ديميت كانت تعمل في مجال الرقص قبل الدخول الى عالم التمثيل، وقد تعرضت كثيراً للتنمر والإنتقادات بسبب ذلك، ولكنها واجهت الأمر بكل إيجابية وعبّرت عن إفتخارها بتلك المرحلة التي عملت فيها بمجال الرقص.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Demet Özdemir (@1demetozdemir)


وكانت ديميت أوزدمير قد تشاركت مؤخراً إطلالاتها الجديدة وإختارت اللون الأسود لتتألق به في هذه الجلسة التصويرية التي خضعت لها، وقد لفت رواد السوشيل ميديا التغييرات في ملامح وجهها والتي رجح البعض أن تكون نتيجة أسلوب المكياج الذي أطلت به.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Demet Özdemir (@1demetozdemir)