بالفيديو... خفايا لم تعرفوها عن غرف مخفية لنوم الطيّارين على متن الطائرة!
سفر
بالفيديو... خفايا لم تعرفوها عن غرف مخفية لنوم الطيّار...
4 وجهات غير اعتيادية للسياحة الشتوية في تركيا
سفر
4 وجهات غير اعتيادية للسياحة الشتوية في تركيا
0 LIKES

أي وجهة استحقت لقب عاصمة السياحة الخليجية للعام 2021؟

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
أي وجهة استحقت لقب عاصمة السياحة الخليجية للعام 2021؟

حصلت إمارة رأس الخيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة على لقب عاصمة السياحة الخليجية للعام 2021 وذلك بعد اختيارها من قبل الاجتماع الخامس لوزراء السياحة في دول مجلس التعاون الخليجي لتحمل هذا اللقب للعام الثاني على التوالي. فما هي أبرز الوجهات السياحية في إمارة رأس الخيمة؟ تابعينا لتتعرّفي عليها.

1- جبل جيس

هل ترغبين بفترة إسترخاء وهدوء؟ لا تفوتي اذاً فرصة زيارة جبل جيس لعيش مغامرة رائعة وفريدة من نوعها. يتميّز هذا الجبل بأنه من أعلى جبال الإمارات. ويضمّ الجبل أيضاً مسار "جبل جيس فلايت" الذي دخل موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية لكونه أطول مسار انزلاقي في العالم. كما يضم جبل جيس المطعم الأعلى ارتفاعاً في الإمارات وهو مطعم "1484 من بورو"، حيث يقع على ارتفاع 1484 متراً عن سطح البحر. وزيارته لن تنسيها في حياتكِ!

إمارة رأس الخيمة... عنوانك لرحلة سياحية إستثنائية!

2- قلعة ضاية

لا يمكن أن تزوري رأس الخيمة عاصمة السياحة الخليجية للعام 2021 دون أن تمرّي بقلعة ضاية الواقعة على تل ضاية شديد الانحدار، وهذه القلعة تمّ بناؤها في القرن التاسع عشر على أساسات قديمة مبنية منذ زمن طويل. وهذا الحصن هو الوحيد الذي ما زال قائماً في الامارات العربية المتحدة، وعند تواجدكِ في هذا الموقع يمكنكِ رؤية مناظر طبيعية رائعة لحدائق النخيل والبحر.

عاصمة السياحة الخليجية للعام 2021

3- الحديقة المائية آيس لاند

لمغامرة رائعة لا تفوتي زيارة الملاهي المائية التي تحوي على العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية من زحاليق مائية واحواض سباحة، بالإضافة الى مطاعم عديدة. وهي مناسبة لكافة الاعمار.

عاصمة السياحة الخليجية للعام 2021

4- شواطئ رأس الخيمة

أروع الأوقات ستقضينها على شواطئ رأس الخيمة محاطة بالرمل النقيّ والمياه الكريستالية مع أشجار النخيل حولكِ. وأفضل الشواطئ التي ننصحكِ بزيارتها هي شاطئ جزيرة مرجان، شاطئ الحمرا وشاطئ بن ماجد.

عاصمة السياحة الخليجية للعام 2021

كما تضمّ الامارة التي انتخبت عاصمة السياحة الخليجية للعام 2021 العديد من مراكز التسوق الكبيرة، والرياضات في الصحراء ونشاطات ترفيهية مسلية! ومع كل هذا التنوّع والروعة، كل ما عليكِ هو توضيب الحقيقة وحجز تذكرة لزيارة إمارة رأس الخمية الخيالية!