الردّ الأول لمحمد رمضان بعد توقيفه عن التمثيل بسبب تصويره مع اسرائيليين
يوميات المشاهير
الردّ الأول لمحمد رمضان بعد توقيفه عن التمثيل بسبب تصو...
بالصور... هكذا إستقبلت ياسمين صبري "سيّدة الأمطار" في منزلها الفخم!
يوميات المشاهير
بالصور... هكذا إستقبلت ياسمين صبري "سيّدة الأمطار" في ...
0 LIKES

مسلسل "كوفيد 25" يثير الجدل... ما هي الأسباب؟

الثلاثاء, 24 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
<p dir="RTL"><strong>يوسف الشريف</strong><strong></strong></p>
<p dir="RTL">قرر الممثل المصري يوسف الشريف عدم خوض سباق دراما رمضان لهذه السنة لأنه يريد أن يرتاح بعد 7 سنوات من المشاركة المتواصلة في التمثيل فترة رمضان.</p>

كشف الفنان المصري يوسف الشريف النقاب عن مسلسل كوفيد 25 الذي سيعرض في رمضان 2021، على أن تتولى زوجته الكاتبة إنجي علاء تأليف المسلسل، ومن اخراج أحمد نادر جلال. فما هي تفاصيل مسلسل كوفيد 25 المقبل؟

بوستر كوفيد 25

طرح حساب شركة "سينرجي" عبر إنستقرام، البوستر الأول لمسلسل يوسف الشريف "كوفيد 25"، معلّقاً: "يا ترى إيه اللي هيحصل سنة 2025.. من فضلك قبل ما تتفرج البس الكمامة.. كوفيد 25.. رمضان 2021".

كما نشر يوسف الشريف بوستر مسلسله الجديد عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، وكتب: "يا رب يبقى خير". بدورها، نشرت زوجته بوستر أيضاً، وعلقت قائلة: "كوفيد 25 تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد جلال وإنتاج سينرجي رمضان 2021".

وظهر يوسف في النصف العلوي من البوستر، بينما يظهر 3 رجال في النصف السفلي وهم يرتدون الملابس الواقية داخل منطقة محظورة، وكتب في الأعلى "Don’t Look.. Its Coming".

مسلسل كوفيد 25 يثير الجدل

فور طرح اسم المسلسل انهالت عليه التعليقات من الجمهور الذي رفض البعض منه فكرته لأن فيروس كورونا لا يزال يتفشى في العالم ولم يتم التوصل حتى الساعة الى لقاح فعال بشكل كامل. وقد علّق كثيرون أنّ هناك وفيات كثيرة يتسبّب بها هذا المرض، لذا لا يجب التعامل معه كموضوع لمسلسل حالياً. فيما رأى البعض أن يوسف إختار الذهاب إلى المستقبل من جديد من خلال طرح القضية بصورة مختلفة.

بعد غياب يوسف الشريف... في أي مسلسل يعود خلال رمضان 2020؟

وكان آخر أعمال يوسف الشريف الفنية، هو المسلسل الدرامي الخيال العلمي الذي يحمل اسم "النهاية"، وهو عرض في شهر رمضان 2020 الماضي. أما مخرج المسلسل هو ياسر سامي، ومن تأليف عمرو سمير عاطف، ومن بطولة يوسف الشريف، وعمرو عبد الجليل، وسهر الصايغ، وأحمد وفيق، وناهد السباعي، ومحمد لطفي.