حقائق نكشفها لكم عن "البلاك فرايداي"... لن تتصوّروا كيف بدأت هذه التسمية!
يوميات المشاهير
حقائق نكشفها لكم عن "البلاك فرايداي"... لن تتصوّروا كي...
<p dir="RTL"><strong>يوسف الشريف</strong><strong></strong></p>
<p dir="RTL">قرر الممثل المصري يوسف الشريف عدم خوض سباق دراما رمضان لهذه السنة لأنه يريد أن يرتاح بعد 7 سنوات من المشاركة المتواصلة في التمثيل فترة رمضان.</p>
سينما ومسلسلات
مسلسل "كوفيد 25" يثير الجدل... ما هي الأسباب؟
0 LIKES

الردّ الأول لمحمد رمضان بعد توقيفه عن التمثيل بسبب تصويره مع اسرائيليين

الثلاثاء, 24 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
الردّ الأول لمحمد رمضان بعد توقيفه عن التمثيل بسبب تصويره مع اسرائيليين

أثار إنتشار صورة للفنان المصري محمد رمضان تجمعه بالمغني الإسرائيلي عومير آدم في دبي غضب المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي، كما أعلن الاتحاد العام للنقابات الفنية عن توقيف رمضان عن العمل لحين التحقيق معه بحد أقصى الأسبوع الأول من شهر ديسمبر المقبل.

فيديو يجمع رمضان باسرائيليين

كشف نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي في مداخلة له عبر قناة "إم بي سي" (MBC) أن "أزمة رمضان تجاوزت مسألة نشر صورة مع أحد المعجبين، إذ نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يشير إلى وجود رمضان في حفل يضم عددا كبيرا من الإسرائيليين مع خلفية لأغان إسرائيلية"، مشيرا الى ان عقوبة رمضان تبدأ من الإنذار وحتى الشطب من النقابة. وأصدر أيضاً مجلس نقابة الصحفيين المصرية قراراً بمقاطعة أخبار محمد رمضان، ومنع نشر اسمه وصورته في أي منصة صحفية لحين انتهاء التحقيق.

بالصور... فخامة واضحة في منزل محمد رمضان!

الرد الأول لرمضان

بأول ردّ له على كل هذه التطورات، نشرت محمد رمضان صورة له يرتدي فيها زي عسكري عبر حسابه الرسمي على انستقرام، وكتب عليها: "أحترم قرار النقابة، رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع إسرائيلي وأنني لا أعلم جنسيته، ولو كنت أعلم كنت رفضت التصوير". وتابع: "ثانيا المكان (مطعم) وليس حفلة خاصة"، مشيرا إلى أنه تمت إذاعة أغان عربية وإنجليزية وفرنسية.

واستنكر رمضان الحملة التي ضده، مضيفا "هل كان من المفروض أن أترك أصدقائي وأهرب؟ أنا في دولة عربية والموقف جديد علينا، ورغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر، شكرا نقابة المهن التمثيلية، شكرا شركة الإنتاج على إلغاء مسلسلي في رمضان القادم، شكرا جمهوري لعدم دعمكم لي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)