بالفيديو... تامر حسني يفاجئ الطفل يوسف في منزله
يوميات المشاهير
بالفيديو... تامر حسني يفاجئ الطفل يوسف في منزله
<p dir="RTL"><strong>الملكة اليزابيث</strong></p>
<p dir="RTL">فضلت الملكة البريطانية اليزابيث ركوب سيارة أودي A4. وهذه السيارة كانت تعتبر أولى السيارات للعائلات المالكة خلال منتصف تسعينات القرن الماضي. </p>
سينما ومسلسلات
5 حقائق صادمة عن الملكة اليزابيث كشفها مسلسل The Crown!
0 LIKES

كيف احتفلت فيفي عبده بعيد ميلاد الرئيس السيسي؟

الثلاثاء, 24 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
كيف احتفلت فيفي عبده بعيد ميلاد الرئيس السيسي؟

احتفلت الفنانة والراقصة المصرية فيفي عبده بعيد ميلاد رئيس جمهورية مصر عبد الفتاح السيسي الـ66، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع انستقرام. توجهت فيفي بالتهنئة للرئيس السيسي بكلمات أعربت فيها عن مدى تقديرها وحبّها لرئيس جمهورية بلادها.

ونشرت فيفي عبده صورة للرئيس عبدالفتاح السيسي الى جانبها ورود وقالب حلوى، وأرفقت الصورة بالتعليق التالي: "عيد ميلادك احلى عيد وعقبال ١٠٠ سنه وانت رئيساً وحبيب كل شعبك وربنا يعطيك الصحه والعافيه وطول العمر ويعطيك العزه والنصر". ووصفت فيفي الرئيس السيسي بعبارة "يا فخر العرب" خاتمة فيها رسالتها في هذه المناسبة.

فيفي عبده ترقص للشعب العراقي… وهكذا علّق النجوم عليها

ردّة فعل المتابعين لفيفي عبده... مهنّئون ومستهزئون

وتفاعل المتابعون مع منشور فيفي وكتبوا معايداتهم للرئيس السيسي، فكتبت احدى المتابعات: "كل سنة وهو طيب ظهرنا وسندنا، السيسي حبيب قلب المصريين"، وكتب آخر: "رىيسنا ونفتخر بيه واللي يطق يغور من هنا" وتمنى آخرون طيلة العمر للرئيس السيسي.

ولكن في المقابل هاجم عدد من المتابعين فيفي عبده، واستهزأ كثيرون بشكل التصميم الذي قامت به فيفي لهذه الصورة، فكتب لها أحدهم: "هذه تهنئه لعيد ميلاد ولا ميم..افتكرتها مسخرة"، وعلّقت أخرى: "وش هالتصميم العجيب فوفا". كما تضاربت المواقف السياسية على منشور فيفي بين مؤيدين ومعارضين للرئيس السيسي، واتهمها البعض بالنفاق، وكتب لها أحدهم: "فخرك وحدك".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

المصريون يحتفلون بعيد ميلاد رئيسهم

وفي هذه المناسبة، أطلق المغردون في مصر وسم هاشتاغ "عيد ميلاد السيسي حبيبنا" الذي لاقى انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل، وانتشرت صور الرئيس السيسي بشكل كبير على السوشيل ميديا. واشاد المصريون بالمواقف والقرارات التي اتخذها السيسي في الأزمات التي واجهتها مصر. تفاعل كبير في هذه المناسبة وصل الى حدّ انتشار أكثر من 10 آلاف تغريدة تحمل هاشتاغ "عيد ميلاد السيسي حبيبنا".