القرار الظني بحق فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم قد صدر
يوميات المشاهير
القرار الظني بحق فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم قد...
كيف احتفلت فيفي عبده بعيد ميلاد الرئيس السيسي؟
يوميات المشاهير
كيف احتفلت فيفي عبده بعيد ميلاد الرئيس السيسي؟
0 LIKES

بالفيديو... تامر حسني يفاجئ الطفل يوسف في منزله

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
بالفيديو... تامر حسني يفاجئ الطفل يوسف في منزله

نشر الفنان المصري تامر حسني فيديو عبر حسابه الرسمي على فايسبوك، وظهر فيه وهو يفاجئ طفل صغير يدعي يوسف خلال زيارته له في منزله. وكتب حسني على الفيديو: "احلم بأي شيء وناديني... ستجدني بسرعة... أمام عينيك". وبالنسبة للطفل، فبدا مذهولاً وفرحاً جداً بلقاء تامر، وبعدما إنصدمت عند رؤية تامر وتوقف عن الحركة، سارع الى احتضانه  كردة فعل عفوية لوقت طويلة.

هذه ليست المرة الأولى التي يتواصل فيها تامر مع جمهوره ومعجبيه بشكل مباشر، فهو حريص بشكل دائم على تلبية طلبات محبيه حين يطلبون رؤيته حيث يذهب الى منزلهم للقائهم.

بالفيديو... نسرين طافش ترقص على أنغام أغنية لتامر حسني

مصالحة تامر وبسمة

على صعيد آخر، كان تامر حسني قد أحيا حفلاً قبل أيام، حضرت فيها زوجته بسمة بوسيل في أول ظهور لهما معاً منذ إعلان انفصالهما وتصالحهما في الأزمة الأخيرة. وبعد التوتر بينهما، حاول تامر مصالحة بسمة عبر رسالة على "إنستقرام"، أكد فيها أن "بينهما حب كبير وأبناء، وأنه باق على استمرار حياته معها"، كما أشار إلى أنها "تهورت في إعلان انفصالها عنه، لكنه رغم ذلك يحبها".

"تامر حسني يخرج عن صمته ويردّ على زوجته..."انتي ما كنتيش كده

وقد اعلنت بسمة في وقت لاحق عن تصالحها مع زوجها تامر بعدما استجابت لرسالته المذكورة. ونشرت رسالة عبر خاصية "الستوريز"، قالت له فيها: "فعلا اتهورت، بس علشان بحبك".