<p dir="RTL"><strong>الملكة اليزابيث</strong></p>
<p dir="RTL">فضلت الملكة البريطانية اليزابيث ركوب سيارة أودي A4. وهذه السيارة كانت تعتبر أولى السيارات للعائلات المالكة خلال منتصف تسعينات القرن الماضي. </p>
سينما ومسلسلات
5 حقائق صادمة عن الملكة اليزابيث كشفها مسلسل The Crown!
لجين عمران تصدم المتابعين وترتدي عقداً يبلغ سعره أكثر من مليون دولار!
يوميات المشاهير
لجين عمران تصدم المتابعين وترتدي عقداً يبلغ سعره أكثر ...
0 LIKES

"ذا ماسكد سينجر" يجمع هؤلاء النجوم في لجنة التحكيم... وفنانة تغيب عنه لهذا السبب!

الأربعاء, 25 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
"ذا ماسكد سينجر" يجمع هؤلاء النجوم في لجنة التحكيم... وفنانة تغيب عنه لهذا السبب!

بعد عدد من البرامج التي لفتت أنظار المشاهدين اليها وحققت نسبة عالية من المشاهدة، تتحضر مجموعة قنوات MBC حالياً لبدء عرض برنامجها الجديد الترفيهي "ذا ماسكد سينجر" (The Masked Singer) وذلك في مطلع ديسمبر المقبل، حيث سيستضيف عدد من الوجوه العربية ليقدم أغنية بصوته ولكن مع إخفاء وجهه بواسطة القناع، لتحاول لجنة التحكيم مع الجمهور معرفة هويته من خلال صوته فقط.

من هم أعضاء لجنة الحكم؟

تتألف اللجنة من الممثل المصري حسن الرداد، الممثلة والفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، الممثل السوري قصي خولي أمّا الكرسي الرابع ذهب للممثل السعودي مهند الحمدي، فقد كان من المقرر أن تنضم الى لجنة التحكيم الفنانة اللبنانية ميريام فارس إلّا أنّ إنجابها لمولودها الثاني منعها من ذلك. وأشارت بعض الأخبار الى أنّه من المتوقع أن تكون أنابيلا هلال هي من ستقدّم "ذا ماسكد سينجر" ولكن لم يتم تأكيد الأمر لحد الآن.

كيف أصبح نجوم "ذا فويس كيدز"؟

برنامج عالمي بنسخة عربية

أمّا بالنسبة لهوية هذا البرنامج الترفيهي الجديد على قنوات MBC فهو أوّل نسخة عربية مأخوذة من فورمات عالمية بالإسم نفسه The Masked Singer وقد عُرضت في وقتٍ سابق على الشاشات. وما أن تم إعلان الخبر حتى تهافت رواد السوشيل ميديا لتخصيص المنشورات عن البرنامج ولجنة التحكيم على صفحات وحسابات تهتم بالمجال الفني، وعبّر معظمهم عن حماسهم لمشاهدته وربما أنّه يعود للأسلوب الذي ستظهر به الوجوه المشاركة خلف الأقنعة وهذا الغموض حيال الحلقات، وبالطبع لمتابعة النجوم الذين يحبّونهم من خلال العمل الجديد.

سينجر