رجل عاد من الموت بعدما توقف قلبه عن النبض… واستفاق بعد يومين!
صحتك
رجل عاد من الموت بعدما توقف قلبه عن النبض... واستفاق ب...
6 علاجات منزلية سهلة للحروق… اكتشفيها معنا!
صحتك
6 علاجات منزلية سهلة للحروق... اكتشفيها معنا!

أي ألوان ستكون هي المسيطرة على مكياجكِ الشتوي؟

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020
أي ألوان ستكون هي المسيطرة على مكياجكِ الشتوي؟

ما هي موضة مكياج الشتاء هذا العام؟ لا شكّ أنّكِ تطرحين هذا السؤال خصوصاً مع اقتراب موسم الاعياد، حيث ترغبين في أن تكون اطلالتكِ هي الأروع. لذا تابعينا في هذا الموضوع لنكشف لكِ عن أبرز الصيحات والألوان التي تعتبر هي المسيطرة على موضة مكياج الشتاء في 2021.

في اللوك الأول، ترين أروع مكياج شتوي يعتمد على الألوان الدافئة في الآيشادو، والتي تمتزج بين الوردية المتوسطة والمشمشي المات المتوسط لمنح عينيك جاذبية لا تقاوم! وإعمدي خلال هذا الموسم على منح ملامحك المزيد من الروعة مع البلاشر الزهري على الخدود والروج ذات الألوان الحيوية التي تليق ببشرتك.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Naomi Yura’s Works 📸 (@ny.works)


لا يغيب الروج الأحمر بتاتاً عن موضة مكياج الشتاء بكل درجاته الرائعة مع مختلف إطلالاتك اليومية منها أو الرسمية، كما أنّه يليق بكل ستايلات المكياجات التي تريدين تطبيقها. والمميّز بالروج الأحمر على الشفاه أنّه يناسب كل الوان البشرة ويمنح الملامح المزيد من الجمال فور تطبيقه بالطريقة الصحيحة على شفاهك.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nikki_Makeup (@nikki_makeup)

مكياج دار شانيل لشتاء 2021... تألق لا مثيل له!

لا تتخلي خلال إطلالاتك في الشتاء عن الألوان القوية في مكياج العيون وأبرزها الأزرق القويّ الذي يزيد من روعة العينين، حيث يمكنك إستعماله إمّا على الجفون مع باقي ألوان الآيشادو، أو من خلال تحديد الخط السفلي للعينين والخط الداخلي أيضاً.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by ORTAL AZIZADA (@ortal_azizada)


إذا كنت تريدين التوجه الى مكياج العيون بالألوان الناعمة كالبيج مثلاً أو الغليتر الخفيف، ننصحك بوضع الروج البني الداكن على الشفاه، ومن الرائج أن يكون ملمع أو حتى مات وبالحالتين فهو مناسب لكل الإطلالات التي تعتمديها في الموسم الشتوي.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Naomi Yura’s Works 📸 (@ny.works)


لا زالت رسمة الآيلاينر عيون القطة رائجة بكثرة في موضة المكياج الحالية، وإذا كانت تليق بشكل عينيك إعمدي على إختيار ألوان آيشادو فاتحة على الجفون لتبرز هذه الرسمة بطريقة واضحة وتزيد من سحر المكياج. ولا تترددي أبداً بإختيار الروج باللون البرغندي مع الملمّع فوقه، فهو من أروع الدرجات لمكياج الشتاء.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by AnushaSweet 🕊 (@anushasweet)