"ذا ماسكد سينجر" يجمع هؤلاء النجوم في لجنة التحكيم... وفنانة تغيب عنه لهذا السبب!
يوميات المشاهير
"ذا ماسكد سينجر" يجمع هؤلاء النجوم في لجنة التحكيم... ...
بالفيديو... شقيقة هنا الزاهد متحمّسة لدورها التمثيلي الجديد!
سينما ومسلسلات
بالفيديو... شقيقة هنا الزاهد متحمّسة لدورها التمثيلي ا...
0 LIKES

لجين عمران تصدم المتابعين وترتدي عقداً يبلغ سعره أكثر من مليون دولار!

الأربعاء, 25 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
لجين عمران تصدم المتابعين وترتدي عقداً يبلغ سعره أكثر من مليون دولار!

شاركت الإعلامية السعودية لجين عمران في حفل لعرض المجموعة الجديدة والأغلى ثمناً لمجوهرات بولغاري الفاخرة الذي أقيم في دبي بحضور المديرة الإبداعية لدى دار بولغاري للمجوهرات، لوتشيا سيلفيستري.

إطلالة بأكثر من مليون دولار!

دائماً ما تُسلّط الأضواء على الترف الذي تعيشه لجين، من أزيائها الثمينة وديكور قصرها الفاخر، ومجدداً ضجّت مواقع التواصل بإطلالة لجين خلال معرض مجوهرات بولغاري بعدما ارتدت عقداً ثمين جداً، من الألماس وحجر الزمرّد، وهو من تصميم المديرة الإبداعية للدار، لوتشيا سيلفيستري. 

العقد ذكّر الجمهور بمجوهرات الملكات وخطف أنظارهم حتى سارع عشاق الموضة لمعرفة تفاصيل اكثر عن سعر العقد الذي كان له حصّة الأسد من إطلالة لجين. وبعد البحث، اتضح أن العقد يبلغ سعره 1.1 مليون يورو، اي أكثر من 1.3 مليون دولار، وكان من ضمن مجموعة "باروكو" للمجوهرات الثمينة التي أطلقتها "بولغاري" في شهر يونيو الماضي.

لجين عمران تستضيف صديقاتها بقصرها الفخم… وتجلس معهن في حوض الاستحمام

أما عن تفاصيل باقي الإطلالة، فاختارت ستايل بسيط وكلاسيكي مميّز، فارتدت فستان أبيض بأكمام طويلة وقصة متقاطعة عند الصدر يظهر تحتها العقد الثمين، ونسقت معه حزام جلدي عريض باللون الأسود أعطى قوامها شكلاً جذاباً وكسر من القصة المستقيمة للفستان. واعتمدت قبعة بقصة القش التي اضفت حركة ولمسة كاجوال لإطلالتها الكلاسيكية.

ونشرت لجين عمران عبر حسابها على انستقرام عدّة فيديوهات خلال مشاركتها في حفل عرض المجوهرات الجديدة لعلامة بولغاري، وظهرت في إحداهما وهي في غاية الفرح للقائها لثاني مرّة المصممة والمديرة الإبداعية لوتشيا، وعلّقت لجين على الفيديو بالقول:

"تشرفت بلقاء المديرة الإبداعية لدى دار بولغري للمجوهرات (لوتشيا سيلفيستري) للمره الثانية.. أول مره كان لقاءنا في أبوظبي - متحف اللوفر بحفل إطلاق تشكيلة (جنة) بالتعاون مع الشيخة فاطمه بنت هزاع آل نهيان. والآن في دبي لعرض أغلى و أجمل قطع الباروكو. والعقد اللي لابسته في الفيديو من تصميم المبدعة لوتشيا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by لجين عمران 🇦🇪🇸🇦 (@lojain_omran)

وفي فيديو ثانٍ نشرته لجين وهي تستعرض جمال العقد باهظ الثمين، ظهرت فيه مع الفنانة أسيل عمران، التي بدورها استعرضت عقد فيروزي اللون. وأشاد المتابعون بجمال لجين، و وصفتها إحدى المتابعات "بأجمل امرأة خليجية وعربية". ولا تخلو خانة التعليقات من بعض الانتقادات السلبية، فكتب أحدهم: "كورونا وأزمة اقتصادية وناس بتستعرض مجوهرات"، فيما كتب أحد المتابعين تعليقاً في إطار المزاح، وقال: "لجين تبادلي المجوهرات مع اسيل لان عيونها علي الي انتي لابسته.. وعيدو التصوير مره ثانيه".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by لجين عمران 🇦🇪🇸🇦 (@lojain_omran)