بالفيديو... شقيقة هنا الزاهد متحمّسة لدورها التمثيلي الجديد!
سينما ومسلسلات
بالفيديو... شقيقة هنا الزاهد متحمّسة لدورها التمثيلي ا...
عمرو دياب يتجاهل اشاعات انفصاله عن دينا الشربيني بطريقته الخاصة... طرح فيديو كليب جديد!
يوميات المشاهير
عمرو دياب يتجاهل اشاعات انفصاله عن دينا الشربيني بطريق...
0 LIKES

صورة لكاظم الساهر في شبابه... هل تغيّرت ملامحه كثيراً؟

الأربعاء, 25 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
<p dir="RTL"><strong>كاظم الساهر</strong></p>
<p dir="RTL">الفنان العراقي الشهير كاظم الساهر يخفي تفاصيل حياته الخاصة عن جمهوره بشكل كبير، وهو لم يظهر الى الأضواء الا بعد انضمامه للجنة التحكيم في برنامج "ذا فويس". وقد فاجأ كاظم جمهوره بخبر خطبته من الشابة التونسية سارة بعد عزوبية استمرت لسنوات.</p>

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان على حسابها الرسمي على إنستقرام صورة تظهر الفنان العراقي كاظم الساهر في شبابه حيث ظهر بملامح مختلفة قليلاً عما هو اليوم خاصة من ناحية قصة شعره التي كانت رائجة في الزمن الماضي الذي اتخذت فيه الصورة.

حكم قضائي ضد كاظم الساهر... لهذا السبب!

العيدان كتبت على الصورة: "صورة كاظم الساهر قبل و بعد.. كل ما يكبر يحلى"، وهذا الأمر فاجأ المتابعين بشكل كبير لأنها بالعادة تسخر من الفنانين وتنتقدهم دائماً، وتساءلوا عن الهدف وراء هذا المنشور! وما  ان انتشرت الصورة حتى انهالت تعليقات المتابعين عليها الذين اعتبروا أن ملامح كاظم الساهر في شبابه كان أيضاً جميلة كما هو الحال اليوم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)

ألبوم كتاب الحب لكاظم الساهر قريباً في حلبة المنافسة!

على الصعيد الفني، طرح كاظم منذ نحو الشهر أغنية جديدة بعنوان "عراقنا"، وهي من كلمات كريم العراقي، وألحان كاظم الساهر وتوزيع ميشال فاضل. وأهدا كاظم الأغنية الى الشعب العراقي. وتجدر الإشارة الى أن آخر ألبومات كاظم كانت في العام 2016 تحت عنوان "كتاب الحب". وضم الألبوم  17 أغنية هي "فاكهة الحب، زور امرأة، تناقضات، شؤون صغيرة قصة خلافاتنا، لو لم تكوني أنتِ في حياتي، كوني امرأة خطرة، رسالة حب صغيرة، عيد العشاق، كتاب الحب الذي هو تتر مسلسل مدرسة الحب".