6 علاجات منزلية سهلة للحروق... اكتشفيها معنا!
صحتك
6 علاجات منزلية سهلة للحروق... اكتشفيها معنا!
الاجسام المضادة لكورونا
صحتك
ماذا تعرفون عن الاجسام المضادة لكورونا؟
0 LIKES

Oh! Beauty Box تطلق رزنامة الأعياد مع 24 مفاجأة رائعة

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
Oh! Beauty Box تطلق رزنامة الأعياد مع 24 مفاجأة رائعة

من لا يتحمّس لقدوم عيد الميلاد بعد أقلّ من شهر؟! الكثيرون ينتظرون هذا العيد على أحرّ من الجمر، لكن هذه الحماسة ستتزايد مع تقويم العدّ التنازلي (ادفنت كالندر – Advent Calendar) الذي أطلقته Oh! Beauty Box. فخلال الأيام الأربع وعشرين التي تسبق الاحتفالات، سيتسنّى لكِ كلّ يوم اكتشاف مفاجأة رائعة ضمن هذه الرزنامة، فتفتحين الخانة المخصّصة لهذا التاريخ وصولاً الى يوم العيد. وفي كلّ خانة، هناك مستحضر سواء للعناية بالبشرة أو الشعر أو للمكياج. كما يمكن أن يكون هناك أكسسواراً مميّزاً.

وقد تمّ اختيار المستحضرات كلّها من أرقى العلامات: لوريال باريس (L’Oreal Paris)، ماتريسكين (Matriskin)، بيولاج (Biolage)، سلمى لافز بيوتي (Salma Loves Beauty)، كيكو ميلانو (Kiko Milano)، ايف سان لوران (Yves Saint Laurent) وغيرها الكثير من العلامات!  فيما الاكسسوارات مختارة بعناية من Luanatic.

تعاون مميّز بين Matriskin وOh! Beauty Box لعناية فاخرة ومتكاملة لبشرتكِ

هذه الرزنامة تُعتبر هدية مثالية في موسم الأعياد، ونحن نتحدّث عن هدية كبيرة الحجم لافتة للنظر ومذهلة بما تحتويه. فطولها 59.4 سنتمتر، فيما عرضها 42 سنتمتر وعمقها 12 سنتمتر. فيمكن أن تتصوّروا مدى تميّز هذه الرزنامة عن غيرها، فغالباً ما تكون التصاميم المشابهة صغيرة الحجم. لكن Oh! Beauty Box حرصت على أن تكون المستحضرات المختارة ليست أبداً عيّنات بل منتجات بأحجام صغيرة مثالية (من 7 الى 100 مللتر) للاستخدام اليوميّ.

 

الأعداد المتوفّرة من هذه الرزنامة محدودة، لذا يجب أن تسارعوا الى الشراء الآن عبر موقع www.ohbeautybox.com