ميغان ماركل تروي لحظات إجهاضها ابنها الثاني.. وتعيش في حداد!
يوميات المشاهير
ميغان ماركل تروي لحظات إجهاضها ابنها الثاني.. وتعيش في...
بالفيديو… أبلة فاهيتا تكشف عن إصابتها بفيروس كورونا وتعافيها منه لتعود على الشاشة
يوميات المشاهير
بالفيديو... أبلة فاهيتا تكشف عن إصابتها بفيروس كورونا ...

بالصور ربانزل اليابانية... رين كامبي عارضة أزياء ترفض قص شعرها وتعتبره سلاحاً للتعبير

الخميس، 26 نوفمبر 2020
بالصور ربانزل اليابانية… رين كامبي عارضة أزياء ترفض قص شعرها وتعتبره سلاحاً للتعبير

سرقت عارضة الأزياء اليابانية رين كامبي الأنظار بشعرها الطويل الجذاب، فهي لم تقم بقصه منذ 15 عاماً هذه الخطوة التي نالت من خلالها لقب "ربانزل" المعروفة بكثرة في عالم أفلام ديزني للرسوم المتحركة حيث إشتهرت هذه الشخصية بشعرها الطويل. اليابانية رين كامبي تبلغ من العمر 35 عاماً أمّا شعرها فطوله بين خمسة أو عشرة أقدام بوصات، وما لفت رواد السوشيل ميديا أنّ خصلاتها تزيد أربعة أمتار عن طولها.

شعرها يلامس الأرض!

في حديثٍ صحفي لها تقول رين: "أحبّ شعري كثيراً لأنّه يبرز الجمال الآسيوي، بالرغم من أنّه في الكثير من الأحيان يُعيق بعض المهمات التي أقوم بها كإرتداء الملابس مثلاً"، أمّا عن حكاية شعرها فتقول عارضة الأزياء: "عندما كنت طفلة نشأت مع أهلي وكانا صارمين جداً، كما أنّني كنت في فريق كرة القدم للفتيات لذا كان علينا دائماً قص شعرنا... ولكن عندما بدأت في مجال عرض الأزياء قررت أن أترك شعري طويلاً وذلك كان في العشرين من عمري، والآن أنظروا إنّه يلامس الأرض"! وتضيف رين كامبي: "تركت شعري طويلاً لأنّني أبحث عن التألق بطريقتي الخاصة". وتقوم رين بإستعراض شعرها الطويل من خلال منشوراتها الكثيرة التي تتشاركها مع متابعيها عبر حسابها الخاص على إنستقرام، ويعبّر لها رواد السوشيل ميديا عن مدى روعته ومنهم من يستغرب لطول شعرها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Rin Kambe / 神戸 リン (@rin_rapunzel)

من هنّ عارضات الأزياء الأكثر شعبية على انستقرام؟

تعتبر ربانزل اليابانية، ونقصد رين كامبي شعرها سلاحاً للتعبير وهو من الأشياء الجميلة في حياتها، حيث وجدت مع الوقت بعض الأساليب لتقوم بفرده بطريقة لا تسبّب لها الإزعاج لأنّها لا تنوي قص الشعر الطويل الذي تمتلكه، وبالفعل فقد تعرّضت مع الوقت للكثير من الإنتقادات من بعض الأشخاص على مواقع التواصل الإجتماعي إلّا أنّها تعلّمت أن تتقبّل آراء الأشخاص وأن لكل فرد الحق في إبداء رأيه الخاص. وكما نرى في هذا الفيديو الذي نشرته رين على إنستقرام قامت بجمع الخصلات لتتمكن من جعلها أقصر من المعتاد، حيث بقي الشعر مفروداً دون قص شعرها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Rin Kambe / 神戸 リン (@rin_rapunzel)