بالصور ربانزل اليابانية… رين كامبي عارضة أزياء ترفض قص شعرها وتعتبره سلاحاً للتعبير
يوميات المشاهير
بالصور ربانزل اليابانية... رين كامبي عارضة أزياء ترفض ...
مريم البلوشي إمرأة عمانية تعيش مع كمية هائلة من الهررة والكلاب في منزلها… شاهدوا الصور!
يوميات المشاهير
مريم البلوشي إمرأة عمانية تعيش مع كمية هائلة من الهررة...

بالفيديو... أبلة فاهيتا تكشف عن إصابتها بفيروس كورونا وتعافيها منه لتعود على الشاشة

الخميس، 26 نوفمبر 2020
بالفيديو… أبلة فاهيتا تكشف عن إصابتها بفيروس كورونا وتعافيها منه لتعود على الشاشة

إستطاعت أبلة فاهيتا الدمية الشهيرة التي يقدّمها الشاب المصري حاتم الكاشف حصد محبّة كبيرة من الجمهور المصري والعربي، ومع كشف بعض الوسائل الإعلامية أنّها أُصيبت بفيروس كورونا، حزن الجميع مع هذا الخبر، وعبّرت مجموعة كبيرة من رواد السوشيل ميديا عن ذلك في عدد من المنشورات التي تم تداولها عن هذه الشخصية التي رسمت الضحكة على وجوه الكثيرين خلال الحلقات الترفيهية التي تقدمها على الشاشة مع ألمع نجوم الوطن العربي.

أصيبت بالفيروس رغم ارتدائها الماسك!

وأكدت أبلة فاهيتا إصابتها من خلال مكالمة هاتفية ضمن برنامج "الكلمة الأخيرة" عبر شاشة ON الذي تقدّمه الإعلامية لميس الحديدي، وقالت بأن الفيروس يدخل الكمامة، مضيفة بأنها رغم أنها ترتدي كمامات "شيفون" و"تل" نال منها الفيروس. وعن العوارض التي رافقتها، وتحدّثت عن شعورها بصداعٍ قوي مع القليل من التعب الذي سيطر على الجسم، ومن المعروف أنّها من الأعراض الناتجة عن الإصابة بفيروس كورونا، وبعد القيام بالفحوصات الطبية اللازمة تبيّن أن النتيجة إيجابية، لذا إضطرت لتمضية فترة أسبوعين في الحجر الصحي بعيداً عن الشاشة.

"منى الشاذلي حسدتني"

كالعادة اتسمت مداخلة الأبله الشهيرة بالنكات الساخرة والطريفة، فقالت بأن سبب إصابتها بكورونا كان "الحسد" لافتة إلى أنها تربط "خرزة زرقاء" على وسطها، لكنها لا تفيد. وأضافت بطريقة طريفة بأنها حُسدت من الإعلامية منى الشاذلي.

نيللي كريم تشعل برنامج “معكم منى الشاذلي” بالرقص كالبدو… ثم تنهار بالبكاء!

أبلة فاهيتا تعافت من كوفيد-19 وتعود قريباً الى الشاشة

أكدت أبلة فاهيتا أنّها ستعود الأسبوع المقبل الى برنامجها بعد أن قامت بمسحة جديدة وظهرت الفحوصات سلبية، وبعد الإطلالة الأخيرة لها مع الفنانة  المصرية ليلى علوي، كشفت أبله فاهيتا بأنها ستستضيف كل من النجمة السورية كندة علوش والنجم حسين فهمي معربة عن فرحتها وحماستها لهذه الحلقة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Abla Fahita (@ablafahita)