بالفيديو… أبلة فاهيتا تكشف عن إصابتها بفيروس كورونا وتعافيها منه لتعود على الشاشة
يوميات المشاهير
بالفيديو... أبلة فاهيتا تكشف عن إصابتها بفيروس كورونا ...
زوجة باسل خياط ناهد زيدان - أنوثة
سينما ومسلسلات
4 ممثلين حسموا مقعدهم في مسلسل "ظل" لرمضان 2021... من ...

مريم البلوشي إمرأة عمانية تعيش مع كمية هائلة من الهررة والكلاب في منزلها... شاهدوا الصور!

الخميس، 26 نوفمبر 2020
مريم البلوشي إمرأة عمانية تعيش مع كمية هائلة من الهررة والكلاب في منزلها… شاهدوا الصور!

ضجّت السوشيل ميديا بصور تعود للعمانية مريم البلوشي التي تمتلك كمية هائلة من الهررة والكلاب التي يبلغ عددها أكثر من 500 حيواناً أليفاً في منزلها بمدينة مسقط، والجدير بالذكر أن مريم تقوم بإنقاذها من الشوارع التي تكون تائهة فيها ومن الأمراض التي قد تُعاني منها هذه الحيوانات الأليفة. وفي مقابلةٍ صحفية لها تشير مريم البلوشي الى أنّه بالرغم من شكاوى الجيران حولها والنفقات الهائلة، إلّا أنّ العيش مع هذه الهررة والكلاب في منزلها المكوّن من طابقين ساعدها كثيراً بعد ظروفٍ قاسية مرّت بها خلال حياتها، وتضيف البهجة الى روحها.

هذه الإمرأة العمانية أمّ لشابين يعيشان في نفس المنزل معها ولكن في الطابق العلوي منه، وهي تتكلف بحدود 7 آلاف و800 دولار كل شهر لتتمكن من الإهتمام بالحيوانات الأليفة التي تمتلكها ولتحرص على نظافتها التامة بالإضافة لأخذها عند الطبيب البيطري بشكلٍ دائم وعند الضرورة، كما أنّ هناك بعض الكلاب والههرة عندها مصابة بالعمى.


مريم البلوشي


تداولت صورها مجموعة كبيرة من الصفحات والحسابات الإلكترونية، حتى أن مجموعة من المسافرين أصبحوا يتركون الحيوانات الأليفة الموجودة لديهم عند عتبة منزل مريم البلوشي لثقتهم باهتمامها بهم. وقد بدأت تجمع مريم القطط والكلاب سنة 2008 عندما أراد إبنها شراء هرّة صغيرة إلّا أنّها عارضت الأمر، وبعد فترة اشترى قطة صغيرة وبالفعل وجدت نفسها تهتم بها كثيراً وتتعلق بها.

وتؤكد مريم البلوشي أنّ إهتمامها وعيشها مع كمية الهررة والكلاب هذه كانت السبيل لخروجها من مرحلة الإكتئاب التي مرّت بها في محطات معيّنة من حياتها، وتقوم من فترةٍ الى أخرى مشاركة متابعيها على السوشيل ميديا بصور الحيوانات الأليفة الموجودة في منزلها والتي تأخذ البعض منها عند الخروج.

مريم البلوشي