حرق جدة أمام أحفادها الثلاثة على يد سارق.. سكب البنزين عليها وهرب
يوميات المشاهير
حرق جدة أمام أحفادها الثلاثة على يد سارق.. سكب البنزين...
شام إبنة أصالة تسقط ورأسها يرتطم بحاجز جليدي... شاهدوا الفيديو
يوميات المشاهير
شام إبنة أصالة تسقط ورأسها يرتطم بحاجز جليدي... شاهدوا...
0 LIKES

ظهور نادر لزوجة الرئيس المصري... هذا ما كشفته عن حياتهما الزوجية!

الجمعة، 27 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
ظهور نادر لزوجة الرئيس المصري... هذا ما كشفته عن حياتهما الزوجية!

في ظهور إعلامي نادر، كشفت زوجة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، إنتصار السيسي أسراراً عن حياتهما الخاصة، وذلك في برنامج "صاحبة السعادة" على فضائية "دي إم سي" المصرية.

زواج دون شهر عسل!

كشفت انتصار السيسي أن "عبد الفتاح طلب الارتباط بها عندما كانت تدرس في مرحلة الثانوية العامة، بينما كان يدرس في الكلية الحربية". وعن فترة الخطوبة، أشارت انتصار إلى أن "زوجها عبد الفتاح السيسي، استبدل دبلة الخطوبة بخاتم أهداه له والده لأنه يملك محل فضيات في حي خان الخليلي في العاصمة المصرية القاهرة".

أما عن مرحلة الزواج، فأوضحت أنهما تزوّجا بعد تخرجها في كلية التجارة جامعة عين شمس. وأفصحت انتصار أنها وزوجها لم يقضيا شهر عسل، لأنه بعد الزواج لم يكن لدى زوجها وقتا لشهر العسل بسبب حبه لعمله جدا، موضحة أن الزواج تم يوم الخميس وذهب إلى عمله الأحد. 

شخصيّة الرئيس المصري في المنزل

ولفتت إنتصار الى أن "طبيعة زوجها الرئيس المصري لم تتغير منذ الزواج"، مشيرة إلى أنه يتسم بالحنان الشديد على كل أسرته الكبيرة، والتي تشمل والدته وإخوته. وذكرت أنها وزوجها تجمعهما صلة قرابة، موضحة أن والدته هي ابنة خالة والدتها. وأضافت: "والدة السيسي كانت أماً لنا جميعا، وجمعتنا وقالت لنا طريقة نجاح زواجي انا والسيسي وأن كل واحدة لازم يكون لها خصوصية في منزلها".

كيف احتفلت فيفي عبده بعيد ميلاد الرئيس السيسي؟

مغامرات الطبخ

كشفت انتصار أنها لم تكن تجيد الطبخ عند زواجها من الرئيس المصري، وهو من علمها الطبخ ببال طويل، لافتةً الى أن زوجها يحب كل أنواع الخضراوات، وكذلك السلطة التي يجب أن تكون غنية بها، وأضافت أن أبنائهما تقلديين للغاية بشأن الطعام المحبب إليهم.