ظهور نادر لزوجة الرئيس المصري... هذا ما كشفته عن حياتهما الزوجية!
يوميات المشاهير
ظهور نادر لزوجة الرئيس المصري... هذا ما كشفته عن حياته...
أعمال باسم ياخور ستمر بعروض ثانية في رمضان ولا جديد له
يوميات المشاهير
بالفيديو... باسم ياخور يبكي بشدّة لهذا السبب!
0 LIKES

شام إبنة أصالة تسقط ورأسها يرتطم بحاجز جليدي... شاهدوا الفيديو

الجمعة، 27 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
شام إبنة أصالة تسقط ورأسها يرتطم بحاجز جليدي... شاهدوا الفيديو

تُشارك شام إبنة أصالة نصري يومياتها ونشاطاتها المختلفة مع مليون متابع لها على صفحتها الشخصية على انستقرام. وبعدما كانت مؤخراً في مصر برفقة والدتها النجمة أصالة نصري في "مؤسسة بهيّة الطبية" للكشف المبكر عن سرطان الثدي دعماً لمكافحات مرض السرطان، عادت الطبيبة شام الذهبي الى الولايات المتحدة حيث تقضي معظم وقتها.

وفيما كانت تقوم شام برياضة التزلّج على الجليد، تعرّضت لحادث غير متوقع. حيث انتشر على مواقع التواصل سلسلة فيديوهات لها وهي تستعرض موهبتها في رياضة التزلّج، وتقفز وتدور على الجليد بكل رشاقة، وفيما كان احد اصدقائها يقوم بتصوريها. وفجأة انزلقت شام إبنة أصالة على الساحة الجليدية حتى ارتطم رأسها بحافة الجدار المحيط بالجليد وذلك في مدينة للألعاب الرياضية التي كانت تتواجد بها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fanonline (@fanonline1)

نبذة عن شام الذهبي

شام إبنة أصالة هي الابنة الكبرى للنجمة السورية أصالة نصري ورجل الأعمال والمخرج السوري أيمن الذهبي. وهي مواليد عام 1992، وتبلغ اليوم 28 عاماً وتعمل كطبيبة متخصصة في الأمراض الجلدية والتجميلية وتعشق مجال التجميل والعناية بالبشرة الذي برعت فيه، وهي تحظى بشهرة واسعة ‏عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فهي الى جانب كونها ابنة فنانة شهيرة مثل أصالة، إلا أن شام تتمتع بعلاقات جيّدة مع النجوم في الوسط الفني والإعلامي، حيث نشرت مؤخراً صورة لها مع الإعلاية الشهيرة رضوى الشربيني وعلّقت عليها بالقول: "مصدر قوّتي وسندي... أحبك كثيراً رضوى" رغم انتشار شائعات افادت بان لرضوى علاقة في انفصال شام عن خطيبها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sham Al Zahabi-شام الذهبي (@shamalzahabi)