شام إبنة أصالة تسقط ورأسها يرتطم بحاجز جليدي… شاهدوا الفيديو
يوميات المشاهير
شام إبنة أصالة تسقط ورأسها يرتطم بحاجز جليدي... شاهدوا...
بين “مادونا” و”مارادونا” أكثر من حرفين في الأيّام القليلة الماضية… إليكم التفاصيل!
يوميات المشاهير
بين "مادونا" و"مارادونا" أكثر من حرفين في الأيّام القل...

بالفيديو... باسم ياخور يبكي بشدّة لهذا السبب!

الجمعة، 27 نوفمبر 2020
أعمال باسم ياخور ستمر بعروض ثانية في رمضان ولا جديد له

نشر الفنان السوري باسم ياخور عبر حسابه الرسمي على انستقرام، فيديو مختصر من مقابلة له ضمن برنامج "هذا أنا" الذي يعرض على "تلفزيون أبوظبي". وظهر ياخور في الفيديو وهو يبكي بحرقة مفرطة بعد عرض عدة مقاطع فيديو على الشاشة الكبيرة. وإكتفى بالتعليق على الفيديو قائلاً: "حلقتي في برنامج هذا أنا على قناة أبو ظبي يوم السبت الساعة الحادية عشر ليلاً بتوقيت الامارات التاسعة بتوقيت دمشق محبتي للجميع".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BassemYakhour (@bassemyakhour)

 

ما إن نشر ياخور الفيديو حتى انهالت التعليقات عليه، ورجح بعض المتابعين أن تكون سبب البكاء هو تأثّره بعد نشر صور عن بلده سوريا الذي تعرض للتخريب والدمار بسبب الحرب، الا أن السبب بقي مجهولاً. كما أثنى الجمهور على روح باسم المرحة وحبه الكبير لبلده. كما بيّن الفيديو الذي نشره الفنان السوري على حسابه أن ياخور تطرّق في الحلقة الى الحديث عن الشؤون المهنية والفنية، معرباً عن أسفه للحال الذي وصلت إليه الدراما السورية قائلاً "نقيّم اليوم أعمال للأسف بطريقة الموضة".

جمال زوجة باسم ياخور شغل الإعلام في الفترة الأخيرة

على الصعيد الفني، شارك باسم ياخور في الموسم الرمضاني الماضي في بطولة مسلسل "حرملك 2 " ومسلسل "ببساطة 2". ويشارك أيضاً في مسلسل "العربجي" الذي هو من إنتاج شركة غولدن لاين وإخراج تامر إسحاق. كما يحقق نجاحاً كبيراً في المقالب الظريفة التي ينشرها على قناته الرسمية على "يوتيوب" حيث يشارك جمهوره بأمور حياته الطبيعية وهذا ما جعله من أكثر الفنانين صراحة وجرأة.