مكياج في 5 دقائق
اطلالة ومكياج
خطوات سهلة لتطبيق مكياجك بخمس دقائق فقط!
هل كنت تعرفين أن للفول الأخضر كلّ هذه الفوائد؟
صحتك
هل كنت تعرفين أن للفول الأخضر كلّ هذه الفوائد؟
0 LIKES

تخلّصي من الدهون بإتّباع رجيم الارز والتفاح الفعّال!

الأحد، 29 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
تخلّصي من الدهون بإتّباع رجيم الارز والتفاح الفعّال!

لا يمكن التخلّص من الدهون في الجسم وخسارة الوزن الزائد دون اتباع نظام غذائي فعّال. لذا سنقدّم لكِ نموذجاً عن رجيم الارز والتفاح الذي يجمع بين النشويات المحدودة الكمية والعناصر المغذّية المتوفرة في التفاح، فلا تتردّدي بإعتماده  للحصول على جسم رشيق ونحيف. 

الإثنين

عند الفطور تناولي كوباً من الشاي الاخضر دون سكر، وقطعة من بسكويت الارز. وللغداء حضّري قطعة متوسطة الحجم من السمك المشوي مع طبق سلطة وقطعتين من بسكويت الارز. للعشاء تناولي 3 ملاعق من الارز الاسمر مع شرحات من التفاح.

الثلاثاء

عند الفطور إشربي كوباً من القهوة او الشاي الاخضر من دون سكر مع تفاحة. وللغداء تناولي 3 ملاعق كبيرة من الارز البسمتي وقطعة متوسطة الحجم من اللحم المشوي دون دهون مع طبق سلطة. وعند العشاء تناولي بيضتين مسلوقتين، وثمرة تفاح.

الأربعاء

في هذا اليوم، يقتصر رجيم الارز والتفاح عند الفطور على كوب من الشاي الاخضر دون سكر، وقطعة من بسكويت الارز. عند الغداء تناولي قطعة متوسطة الحجم من صدر الدجاج المشوي، وطبق من السبانخ المطبوخ وقطعتين من بسكويت الارز. على العشاء إحصلي على طبق من الفليفلة المحشوة بالارز، وقطعة صغيرة من الجبنة قليلة الدسم، وحبّة تفاح.

كيف تطّبقين رجيم الشابورة؟ اكتشفي الجدول الأسبوعي الكامل

الخميس

عند الفطور إشربي كوباً من اللبن الزبادي غير المحلّى مع حبّة تفاح. عند الغداء تناولي 100 غرام من جبنة ريكوتا، طبق سلطة مع قطعتين من بسكويت الارز. وللعشاء خذي قطعة متوسطة الحجم من الدجاج المشوي مع ملعقتين من الارز، وتفاحة.

الجمعة

للفطور إشربي كوباً من الشاي الاخضر دون سكر، وقطعتين صغيرتين من التوست، مع تفاحة. عند الغداء كلي قطعة متوسطة الحجم من السمك المشوي، طبق سلطة، وقطعتين من بسكويت الارز. عند العشاء تناولي ملعقتين من الارز الاسمر مع طبق سلطة وتفاحة.

السبت

للفطور اشربي كوباً من لبن الزبادي، وحبة تفاح. للغداء تناولي 4 ملاعق من الارز الاسمر مع مرق اللحم او الدجاج، بالاضافة الى طبق بروكولي. أما للعشاء فإحصلي على طبق من شوربة الخضار، بيضة مسلوقة، وقطعتين من بسكويت الارز.

الأحد

إشربي كوباً من الشاي الاخضر دون سكر، وقطعتين من بسكويت الارز. أما للغداء، فيمكنك الحصول على طبق صغير من الريزوتو بالزعفران، وطبق سلطة. عند العشاء خذي قطعة متوسطة الحجم من صدر الدجاج المشوي مع السبانخ  وقطعتين من بسكويت الارز.

لكن تنبّهي الى أنّ هذا الرجيم لا يجب اتباعه لفترة طويلة من الوقت، بل حاولي كحدّ أقصى لفترة أسبوعين. كما من المهمّ استشارة اختصاصية التغذية في حال كنتِ تعانين من أي مشاكل صحية.