الموت يفجع عبدالمجيد عبدالله… “لا اقول وداعاً بل الى لقاء قريب “
يوميات المشاهير
الموت يفجع عبدالمجيد عبدالله... "لا اقول وداعاً بل الى...
الشحرورة صباح في ذاكرة الفنانة يارا… هكذا أحيت ذكرى رحيلها السادسة
يوميات المشاهير
الشحرورة صباح في ذاكرة الفنانة يارا... هكذا أحيت ذكرى ...

بالصورة... آخر ظهور لمحمود ياسين وسط عائلته قبل رحيله

السبت، 28 نوفمبر 2020
بالصورة… آخر ظهور لمحمود ياسين وسط عائلته قبل رحيله

بعد مرور ذكرى الأربعين على رحيل والد الفنانة رانيا ياسين محمود ياسين، نشرت رانيا آخر صورة عائلية لوالدها عبر خاصيّة "الستوري" على حسابها الرسمي على انستقرام. وظهر في الصورة الفنان الراحل محمود ياسين جالساً على كرسي وحوله ابنته وزوجته وأفراد من العائلة بينهم الفنانة الشابة منة بدر تيسير.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

تجدر الإشارة الى ان الفنان الكبير محمود والد الفنانة رانيا ياسين توفى في 14 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي عن عمر ناهز 79 عاما تاركاً إرثاً فنياً ضخماً. وسبق أن أحيت رانيا ذكرى الأربعين لوالدها، وكتبت على "فايسبوك": "40 يوما على فراقك، يا أبي الغالي ستظل في قلبي وفي روحي حتى ألقاك.. رحمك الله وأسكنك فسيح جناتك يا رب العالمين، اللهم ارحمه واغفر له وآنس وحشته ووسع قبره، اللهم اجعل عيده في الجنة أجمل، اللهمّ أجعل قبره روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرةً من حفر النّار، اللهم أرحمه رحمةً تسع السماوات والأرض، اللهم أجعل قبره في نور دائم لا ينقطع واجعله في جنتك آمنًا مطمئنًا يا رب العالمين".

محمود ياسين يرحل عن عمر يناهز 79 عاماً بعد صراع مع المرض... وهذا أول تعليق لنجله

رانيا تطلب الدعاء لها

نشرت مؤخراً رانيا صورة عبر حسابها الرسمي على "انستقرام" طالبت الجمهور بالدعاء لها، لأنها تمر بفترة صعبة، وعلقت: "مساء الخير أصحابي الحلوين، بقالي كتير ما سلمتش بنفسي عليكم، ادعولي أعدي الفترة الصعبة دي، دعواتكم".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rania Yassin (@raniayassin10)