بالصورة... آخر ظهور لمحمود ياسين وسط عائلته قبل رحيله
يوميات المشاهير
بالصورة... آخر ظهور لمحمود ياسين وسط عائلته قبل رحيله
هل فعلاً دخلت توبا بويوكستون بعلاقة حبّ مع هذا الممثل التركي الذي يصغرها بتسع سنوات؟
يوميات المشاهير
هل فعلاً دخلت توبا بويوكستون بعلاقة حبّ مع هذا الممثل ...
0 LIKES

الشحرورة صباح في ذاكرة الفنانة يارا... هكذا أحيت ذكرى رحيلها السادسة

السبت، 28 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
الشحرورة صباح في ذاكرة الفنانة يارا... هكذا أحيت ذكرى رحيلها السادسة

6 سنوات على رحيل الشحرورة صباح ولم ينسَ نجوم الفن العربي والجمهور التاريخ الفني العريق الذي صنعته الاسطورة صباح ولا حضورها وخفّتها وجمالها الذي خطفت بهم قلوب الناس انطلاقاً من لبنان، موطنها، الى جميع الدول العربية، وخاصة مصر، حيث كانت تُعتبر صباح لبنانية-مصرية على قدر ما كانت تُحب هذا البلد وأهله ولهجته، فقدّمت عشرات الأفلام والأغاني باللهجة المصرية. وقد أحيى العالم العربي ذكرى رحيل الشحرورة هذا الاسبوع، حيث تُصادف ذكرى رحيلها يوم 26 نوفمبر. ونشر الصحافيون العرب والفنانون التغريدات المؤثرة التي تذكروا بها صباح، ومنهم النجمة اللبنانية يارا.

صور صادمة ليارا قبل عمليات التجميل!

النجمة يارا تحيي ذكرى رحيل الشحرورة صباح على طريقتها

اختارت الفنانة اللبنانية يارا والتي تعيش في الامارات العربية المتحدة أن تغنّي واحدة من أشهر أغنيات صباح، "ألو بيروت". فنشرت فيديو لها على صفحتها على انستقرام وهي تؤدي الأغنية المذكورة، معلقة: "في ذكري رحيلها".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yara (@yara)

وكتب الشاعر والكاتب اللبناني الشهير نزار فرنسيس في هذه المناسبة، تغريجة على حسابه على تويتر صورة لصباح مرفقاً إياها بشعر نثره بنفسه: "بالبال باقي صوتِك وصورة وْصدى.. كلّما.. إجانا ليل.. أو شي فجر.. لاح.. إنتي صباح.. وْما حَدا مطرح حَدا.. وْلا في صباح.. بْيِقدر يْنَسّي صباح.."

وأحيت صفحة قناة CBC Drama المصرية ذكرى رحيل صباح، فاختارت نشر فيديو لإحدى أغانيها مقتبسة عبارة من الأغنية: "اصحي بالليل من غير داعي..علي صوت من جوه بينده لي".

وانتشر فيديو للفنانة باسكال مشعلاني وهي تغنّي أغنية شهيرة لصباح وهي "يانا يانا" خلال مشاركتها في أحد البرامج على قناة "الحياة" في إطار تحيّة لروح الفنانة التي أضاءت العالم العربي بفنّها المميّز.