LIKES

بالصور... أجمل تسريحات شعر اعتمدتها الدور العالمية في عروض شتاء 2021

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020

لا تقتصر عروض الأزياء على عرض تصاميم الملابس والاكسسوارات المقدّمة من دور الأزياء فحسب، إنما تشمل أيضاً التسريحات والمكياجات. لذا نعرض لك أجمل تسريحات شعر رائجة في شتاء 2021 جمعناها لك من الدور العالمية. وتميّزت هذه التسريحات بالإطلالة الكلاسيكية الطبيعية من جهة، والإطلالات الريترو والجريئة، حيث يمكن اعتماد كل منها تبعاً للمناسبة.

الإطلالات الطبيعية

من أبرز التسريحات التي سيطرت على دور الأزياء لشتاء 2021 هي التسريحات الطبيعية، التي تتلاءم مع الإطلالات الكاجوال والعملية. وبدت متنوّعة بين الشعر المنسدل بتموّجاته الطبيعية مع الغرة الامامية، والشعر النصف مرفوع الذي يمكن تزيينه ببعض أكسسوارات الشعر الكبيرة للفت الأنظار.

4 تسريحات مع غرّة جانبية تستوحينها من النجمات!

الإطلالات الجريئة

في حال كنت من محبّي الجرأة في الاطلالات المختلفة، إذاً إليك هذه التسريحات لشتاء 2021، حيث تختارين تسريحة الشعر المبلول الذي يبدو ملائماً للسهرات والحفلات، إلى جانب تسريحة الشعر المرفوع والمشدود بالكامل إلى الخلف. فتضيفين بذلك لمسة من الابتكار والقوية إلى الاطلالة التي ترغبين باعتمادها.

الإطلالات الريترو

حضرت الإطلالات الريترو بشكل لافت في بعض عروض الأزياء، فأعادت إلى الحاضر تسريحات من الحقبات السابقة. فبرزت تسريحة الشعر الريترو ذات التموجات العريضة أعلى الرأس مع الخصلات المالسة، إلى جانب التسريحة المستوحاة من النمط القوطي.

الضفيرة حاضرة أيضاً

إن كنت تميلين إلى التسريحات الناعمة والمفعمة بالأنوثة، فالضفيرة هي الخيار الملائم. وتبدو رائجة جداً في الموسم المقبل، حيث يمكن اعتمادها بطرق مختلفة، وأبرزها على شكل كعكة تشابكة أعلى الرأس مع بعض الأكسسوارات الكبيرة المميزة.
فشاهدي في الصور التي نعرضها لكِ أعلاه أجمل تسريحات شعر رائجة لشتاء 2021 قدّمتها لك دور الأزياء العالمية.