<p dir="RTL"><strong>جومانا مراد</strong></p>
<p dir="RTL">الفنانة والمنتجة جمانا مراد معروفة بأعمالها الفنية وبلهجتها المصرية الجيدة. يتم تقديمها على أنها فنانة مصرية، إلا أنها سورية وتعلمت في جامعة دمشق.</p>
يوميات المشاهير
بالفيديو... جمانة مراد تستغلّ عيد ميلادها لابراز رشاقت...
كيف ردّت ايميه سالم على شائعات ارتباطها بعمرو دياب؟
يوميات المشاهير
كيف ردّت ايميه سالم على شائعات ارتباطها بعمرو دياب؟
0 LIKES

تزوّج "دمية" وأقام لها حفل زفاف خيالي بعد قصة حبّ طويلة!

الإثنين، 30 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
تزوّج "دمية" وأقام لها حفل زفاف خيالي بعد قصة حبّ طويلة!

صدم لاعب كمال الأجسام الكازاخستاني يوري تولوشكو جمهوره والرأي العام بعدما تزوّج "دمية" وتُدعى "مارجو" وحرص على القيام بحفل زفاف ضخم دعا فيه المقربين والاصدقاء.

مراسم الزفاف صادمة، فهي لا تفرق عن أي زفاف عادي، حيث تم إعلانهما زوجاً وزوجة، وقبّل يوري تولوشكو زوجته "الدمية" ثم رقصا الرقصة الأولى معاً، وبعدها انضم الأصدقاء الى منصّة الرقص ورقصا مع الدمية مارجو في أجواء من الفرح. وعمدت "مارجو" الى ارتداء فستان زفاف فخم، كما ارتدى اللاعب يوري بدلة سوداء رسمية، وقام بإلباسها خاتم الزفاف وسط تصفيق الحضور. كما نشر يوري تولوشكو عبر صفحته على انستقرام الفيديو التذكاري لحفل زفافهما بعدما تزوّج "دمية" وتوّج علاقة حبّهما كأي ثنائي طبيعي.

!ميّت يستفيق من الموت في كينيا أثناء تشريح جثته

يوري تولوشكو يعيش قصّة حبّ حقيقيّة مع دمية جنسية!

ما يثير العجب والاستغراب، أنّ اللاعب يوري تزوّج "دمية" كان يعيش معها قصّة حبّ حقيقية ومنذ مدّة، فالمتتبع لحسابه على انستقرام يُشاهد صورهما الرومنسية معاً، حيث يُسافران ويذهبان الى المطاعم ويظهران في مقابلات تلفزيونية بشكل عادي. وقال تولوشكو في وقت سابق بأن زوجته الدمية أجرت عملية جراحية تجميلية لوجهها، وهو يصفها بـ "حب حياته" ويقول عن علاقتهما بأنها تشبه العلاقات العاطفية الطبيعية في الحياة.

الدمية مارجو تحظى بشهرة على انستقرام! 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by OddJack / Юрий Толочко (@yurii_tolochko)

"مارجو" بدورها تنشط على انستقرام كزوجها الشهير ويتابعها 66 ألف شخص، فلها حساب خاص يُشير في ملف المعلومات الشخصي بأنها فتاة تعمل في حانة بالعاصمة الكازاخية أستانا.

ما القصة وراء انتشار هذه الدمى الثلاثية الأبعاد؟

تجدر الإشارة الى أن الدُمى الجنسية أصبحت شائعة في العديد من البلدان الأوروبية. وتقوم شركة بريطانية بصنع وإنتاج هذه الدمة منذ عامين باستخدام تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد، نزولاً عند رغبة الكثير من العملاء الذي يبدون اهتماماً بامتلاك مثل هذه الدمى تماماً مثل يوري تولوشكو.

سعر الدمية زهيد جداً... وشكلها مُستنسخ

تُباع الدمى الشبيهة بـ"مارجو" بأسعار زهيدة في إطار التشجيع على استهلاك الدمى الجنسية، زيادة المبيعات، وبالتالي زيادة خط الإنتاج وتقليل تكلفة صنعها. وأثار شكل "مارجو" عجب الرأي العام حيث هي مصمّمة بشكل دقيق للغاية بكل تفاصيل وجهها وجسمها. ويتم استنساخ وجوه أشخاص عاديين او مشاهير عند صناعة الدمى المذكورة.